كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، الذي جرى طرحه في شهر رمضان الماضي، وحقق مشاهدة عالية ومتابعة من الجمهور على مدار 30 حلقة، السبب الحقيقي وراء نجاح العمل الدرامي.

السبب الحقيقي وراء نجاح مسلسل حق عرب

ونشر «حمدان» مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خلال عزومة وفاء عامر لأبطال العمل، وعلّق قائلاً: «عايزين تعرفوا سر نجاح مسلسل حق عرب؟ اتفرجوا على الفيديو ده، الكيميا والحب اللي بين كرو المسلسل لازم يكون نتيجته نجاح».

وهنأ محمود حمدان الجمهور بمناسبة عيد الفطر: «كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علي الجميع يارب».

View this post on Instagram

A post shared by Mahmoud Hemdan (@mahmoudhemdan.official)

أحداث مسلسل حق عرب

واعتمد مسلسل حق عرب على التيمة الشعبية المليئة بالصراعات بين أبطاله، من خلال حبكة درامية مميزة طوال الـ30 حلقة، بينما انتهت أحداثه بنهاية سعيدة عبر زواج عرب السويركي الذي جسده الفنان أحمد العوضي، من أنغام التي جسدتها الفنانة كارولين عزمي، بعد أن قضى القدر كلمته، وتمّ تصفية حساباته مع كل من أذاه سواء بالقتل أو السجن.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حق عرب مسلسل حق عرب أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي وفاء عامر مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

قراءة في مجموعة (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان في ثقافي أبو رمانة

دمشق-سانا

سلطت الندوة التي أقامها المركز الثقافي في أبو رمانة وشارك فيها عدد من الشعراء والنقاد الضوء على الجماليات والمكونات الشعرية في المجموعة الجديدة (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان.

وعن المجموعة قال الإعلامي والشاعر جمال الجيش: إنها متميزة ولها خصوصية وتتميز بالأصالة في زمن صعب، وهي حالة شعرية حقيقية بامتياز وامتداد للتطور الذي يمتلك خلجات النفس في الاتجاه الرومانسي.

وأضاف: إن المجموعة تظهر تطور الأدوات الشعرية وحداثة حقيقية، كما أنها لم تكن مألوفة في عودتها للرومانسية الحقيقية وفي الانتقال من البساطة إلى الشعر الحقيقي، مبيناً أن الشاعرة تدعو في أماكن عديدة للانتقام من الواقع القاسي والحياة الصعبة وللاستمرار في الحياة بشكل إيجابي، وهذا من مقومات فلسفة الحياة التي تميز ذات الشاعرة وتستفزها على طرح أسئلة الوجود في منجزها الجميل الذي يمتلك مقومات الشعر والحداثة.

بدورها أوضحت مؤلفة المجموعة الشاعرة لينا حمدان في تصريح لـ سانا أن المجموعة هي الخامسة، وفيها قصائد متنوعة بين أسلوب التفعيلة والشطرين عكست القضايا الوطنية والإنسان والحالات الوجدانية والغياب وأوجاع الأهل على بعد أبنائهم، وفيها أيضا تداعيات الحياة وأبعادها وما فيها من مصالح مختلفة.

من جهته أشار رئيس المركز الثقافي عمار بقلة إلى أهمية المجموعة لأنها جمعت بين الأصالة والحداثة، وتضمنت مقومات تقنع المتلقي بما قدمته، ولا سيما أنها تعكس همومه وقضاياه.

وقدم عدد من الشعراء والأدباء مداخلات أغنت المواضيع المطروحة في الشعر والحداثة ثم وقعت الشاعرة مجموعتها التي أهدتها لعدد من الحضور.

محمد خالد الخضر

مقالات مشابهة

  • قراءة في مجموعة (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان في ثقافي أبو رمانة
  • اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • “كدت أغفو”.. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • "كدت أغفو".. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • مسؤول إسرائيلي يكشف السبب وراء تنفيذ عملية جديدة في الشجاعية
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي