شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي فرص الزمالك في التأهل إلى دور الـ 16 في البطولة العربية؟، يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهى فرص نادي الزمالك في التأهل إلى الدور الـ16 من البطولة العربية والتي انطلقت .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي فرص الزمالك في التأهل إلى دور الـ 16 في البطولة العربية؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي فرص الزمالك في التأهل إلى دور الـ 16 في...

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهى فرص نادي الزمالك في التأهل إلى الدور الـ16 من البطولة العربية والتي انطلقت في الأيام الماضية بمشاركة الفارس الأبيض وعدد من الأندية العربية.

ما هي فرص الزمالك في التأهل إلى دور الـ 16؟

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على حساب فريق الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف دون رد عن طريق كلًا من سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو وسيد عبدالله نيمار الذي سجل هدفين ليرتفع رصيد الزمالك إلى ثلاثة نقاط في المركز الأول.

وعلى الجانب المقابل فإن النصر والشباب انتهت المواجهة بالتعادل السلبي دون أهداف لكلا الفريقين ليصبح كل فريق يمتلك نقطة وحيدة فقط.

والسؤال الأهم بالنسبة لجمهور الفارس الأبيض ماهى فرص الفريق في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة العربية لكرة القدم.

ويواجه نادي الزمالك فريق الشباب السعودي يوم الأثنين القادم الموافق الواحد والثلاثين من شهر يوليو الجارى في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية.

وفي حالة فوز الزمالك على الشباب السعودي سوف يتأهل بشكل رسمي إلى الدور الـ16 من البطولة العربية دون النظر إلى نتيجة مباراة النصر الأخيرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما هي فرص الزمالك في التأهل إلى دور الـ 16 في البطولة العربية؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من البطولة العربیة نادی الزمالک إلى الدور

إقرأ أيضاً:

حسن المستكاوي: حالة الأهلي جيدة لكن الزمالك فريق كبير.. وكل شيء وارد في كرة القدم

أكد الناقد الرياضي، حسن المستكاوي، أن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك غدا، ستحمل العديد من المفاجآت، لافتا إلى أن المفاجأة قد تكون في شكل الأهداف أو عددها، أو التكتيك المتبع لكلا الفريقين، ورغم أن الأهلي في حالة جيدة، ولاعبيه أيضًا، لكن كل شيء وارد في كرة القدم، والزمالك فريق كبير.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا»، مع الإعلامية سارة حازم طه، المذاع على قناة «أون»، إن المفاجآت في كرة القدم كثيرة، لكن كل المباريات خارجة عن التوقعات، متوقعا أن يكون لكل من أحمد سيد زيزو في الزمالك، وإمام عاشور في الأهلي، دور كبير في أداء الفريقين.

وتابع: «هناك جملة وليست من باب التوازن، لكن من باب الحقيقة، جمهور الأهلي دائما رغم تشكيله المميز بيقول ربنا يستر، وجمهور الزمالك أيضًا يقول ذلك، لكن بسبب وجود ثغرات في فريقه مثل خط الوسط، والذي يحتاج للاعبين جدد».

وتمنى المستكاوي، أن تكون المباراة جيدة من حيث المستوى، لأنها ستساهم في التسويق للدوري والكرة المصرية بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • 13 فريقاً يبحثون عن التتويج ببطولة الأندية العربية للمرة الأولى في تاريخهم
  • حسن المستكاوي: حالة الأهلي جيدة لكن الزمالك فريق كبير.. وكل شيء وارد في كرة القدم
  • تعرف على مواجهات مصر فى افتتاحية البطولة العربية لناشئى الجولف بتونس
  • وصول فريق سلة الاتحاد السكندرى بكأس الوحدة دون إحتفالات استعدادا للبطولة العربية
  • الشناوي: الزمالك فريق كبير وهدفنا حصد لقب السوبر الإفريقي
  • الجولف يدشن مشاركته في البطولة العربية للمراحل السنية.. غدا
  • فريق جديد.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي