CNN Arabic:
2024-09-30@10:58:14 GMT

كانت بطريقها إلى السعودية.. عطل مفاجئ بطائرة مصرية يدفعها للعودة

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عادت طائرة تابعة لشركة مصر للطيران إلى مطار مصري بعد الإبلاغ عن عطل فني بعد إقلاعها في رحلة إلى المملكة العربية السعودية، الجمعة، وفقا لما نقلته بوابة الأهرام.

وذكرت الأهرام في تقريرها: "أعلنت شركة مصر للطيران، أن رحلتها رقم MS4413 من طراز B737-800 وبسبب عطل فني مفاجئ بأحد أنظمة الطائرة بعد إقلاعها بفترة وجيزة، ترتب عليه قيام قائد الرحلة بالعودة مرة أخرى إلى مطار برج العرب وفقاً لإجراءات السلامة والأمان".

وذكرت الاهرام أن الرحلة "كانت متجهة من مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي بدون ركاب، حيث كان من المقرر لها نقل المعتمرين بعد أدائهم مناسك العمرة من مطار جدة إلى مطار برج العرب".

ونقلت الأهرام أن "الشركة ذكرت في بيان لها أنه حرصا على ركاب مصر للطيران فقد تم تجهيز طائرة أخرى من طراز بوينغ B737-800والتي أقلعت من مطار القاهرة إلى مطار جدة لنقل الركاب وعددهم 140 راكبًا من مطار جدة، حيث وصلوا إلي مطار برج العرب".

السعوديةمصرالطيرانجدةطائراتمصر للطيراننشر السبت، 13 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: لشركة مصر للطيران الطيران جدة طائرات مصر للطيران مطار برج العرب مطار جدة إلى مطار من مطار

إقرأ أيضاً:

لبنان: تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي فوق قرى قضائي صور وبنت جبيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، اليوم السبت، بأن الطيران الإسرائيلي الاستطلاعي والمسّير يحلق بكثافة فوق قرى قضائي صور وبنت جبيل.
وأشارت الوكالة إلى شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة مستهدفا بلدة زوطر الشرقية في النبطية، وأخرى على منطقة جوار النخل منطقة قدموس، كما شن غارة ثالثة استهدفت خراج بلدة العباسية قضاء صور.
كما شنت قوات الاحتلال غارة على بلدة بلاط قضاء مرجعيون، وأخرى استهدفت بلدة الخيام، بالإضافة إلى شن غارة في محيط الجسر العربي في شتوره.
من جانبه، أعلن "حزب الله" قصف مستعمرة كتسرين بالصواريخ، وذلك دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

مقالات مشابهة

  • قرى جنوبية تتعرض الآن للقصف... وتحليق مكثف للطيران الإسرائيلي
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • فصائل موالية لإيران في العراق تعلن قصف إيلات بطائرة دون طيار
  • بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • لبنان: تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي فوق قرى قضائي صور وبنت جبيل
  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن
  • العراق.. قاعدة تركية تتعرض للهجوم بطائرة مسيرة
  • الحوثيون يستهدفون هدفا حيويا في عسقلان بطائرة مسيرة
  • العربية للطيران تطلق رحلاتها من رأس الخيمة إلى موسكو
  • حزب العمال الكوردستاني يستهدف قاعدة عسكرية تركية شمالي دهوك بطائرة مسيرة (فيديو)