صحافة العرب:
2024-10-06@13:22:42 GMT

- شمادتكه يشيد بتواضع كلوب

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- شمادتكه يشيد بتواضع كلوب

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شمادتكه يشيد بتواضع كلوب، شمادتكه وكلوب أرشيف السبت 29 يوليو 2023 11 53أشاد الألماني يورغ شمادتكه 59 عاماً بنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بعد .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شمادتكه يشيد بتواضع كلوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شمادتكه يشيد بتواضع كلوب

شمادتكه وكلوب (أرشيف)

السبت 29 يوليو 2023 / 11:53

أشاد الألماني يورغ شمادتكه (59 عاماً) بنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بعد شهرين فقط من تعيينه مديراً رياضياً بالنادي مؤكداً تحمسه الشديد تجاه هذا النادي العريق.

وقال شمادتكه، في تصريحات لصحيفة فيلت آم سونتاغ الألمانية: "إنني متحمس تجاه هذا النادي، والأجواء المثيرة التي تسوده، نادي كبير للغاية، ولكنه لا يعرف التكبر".

#ليفربول لم ينته من توسعة ملعبه #24Sport //t.co/kHdMuQPXTD

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 27, 2023

كما أشاد شمادتكه المدير الإداري السابق لنادي فولفسبورغ الألماني بمواطنه يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، وقال إن أجواء العمل تعود إلى كلوب بشكل كبير، وتابع: "طبيعته إشراك الجميع معه كما أنه منفتح وودود مع الجميع".وكان شمادتكه عمل مديراً إدارياً في فولفسبورغ لمدة أربعة أعوام ونصف العام قبل أن يترك النادي في يناير (كانون الثاني) الماضي، فيما بدأ عمله الجديد مع ليفربول مطلع يونيو (حزيران) الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شمادتكه يشيد بتواضع كلوب وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفهمي: الأهلي يعاني من حرب ألمانية إنجليزية داخل النادي.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي ماجد الفهمي، على خسارة النادي الأهلي أمام الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وقال “الفهمي” خلال ظهوره في برنامج “المنتصف” المذاع على شاشة الإخبارية “الأهلي خسر لأنه واجه فريق الهلال متكامل في كل شيء، والعنصر المحلي في الهلال هو الأفضل وجميع الخطوط، والأهلي يعاني من مركز رقم 6 من اول الموسم”.

وأضاف قائلاً: “من الطبيعي ألا ينتصر الأهلي وهو يعاني من حرب ألمانية إنجليزية داخل النادي، هل من محاسب؟.. هل من متابع؟.. حتى الآن لايوجد شيء “.

وتابع قائلاً” أتحدث عن التوفير، نظام التوفير موجود جدا في النادي الأهلي، عدم استقطاب حكام أجانب في كثير من المباريات، التوفير في التعاقدات رغم وجود ضمانات مالية “.

وتمكن الهلال من الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، في قمة الدوري التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في قمة الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وبذلك يواصل الهلال تحقيق العلامة الكاملة حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/GOO5BpmOqFkUOYr2.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الفهمي: الأهلي يعاني من حرب ألمانية إنجليزية داخل النادي.. فيديو
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • هيرتا برلين الألماني يهنئ مازة
  • مجموعة كشافة النادي السرياني ببيت لحم تستأنف نشاطاتها
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • المشري يشارك في احتفالية «يوم الوحدة الألماني»
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية