صحافة العرب:
2024-09-16@20:36:10 GMT

ما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد؟ منوعات

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

ما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد؟ منوعات

منوعات، ما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد؟،حقيقة بتر قدم بيومي فؤاد خرج الفنان المصري بيومي فؤاد عن صمته ليكشف حقيقة الأنباء .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد؟
حقيقة بتر قدم بيومي فؤاد خرج الفنان المصري بيومي فؤاد عن صمته ليكشف حقيقة الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول حياته الصحية وبتر قدمه جرّا تعرضه لألم في القدم والظهر وإعلانهالسفر للخارج من أجل العلاج.

بيومي فؤاد خلال تصريحات صحفية له "من فترة اشتكيت من تعب في رجلي وضهري واني هسافر للخارج من أجل العلاج وفجأة لقيت الدنيا اتقلبت ونجوم كبار كلموني".

وتابع بيومي فؤاد القول "لقيت نجوم كتير من الكويت بيكلموني وطلعت عليا إشاعة انه تم بتر قدمي، ولقيت وفد كويتي من أكبر النجوم هناك بيقولوا لي حجزنا الطيارة وجايين لك، وأنا للأسف مبعرفش اتعامل مع السوشيال ميديا ويومياً كنت بلاقي رسائل من الفنانة الكبيرة إسعاد يونس تطمن عليا".

وقبل أيام قدّم الفنان بيومي فؤاد اعتذاراً لمواطنته الفنانة مي عمر لعدم تمكّنه من المشاركة معها في مسلسل (نعمة الأفوكاتو) والذي بدأ تصويره ومقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2024.

بيومي فؤاد أن سبب اعتذاره يعود لأسباب صحية حالت دون مقدرته المشاركة في بطولة العمل برفقة مي عمر.

آخر أعمال بيومي فؤاديشار إلى أن الفنان بيومي فؤاد عُرض له في عام 2023 أكثر من فيلم أبرزها شوجر دادي وبعد الشر مع علي ربيع، الصف الأخير مع تيام مصطفى قمر، واتنين للإيجار مع محمد ثروت.

b8e09f8f-8fe4-438b-866f-60a09fc4e38d.png

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد؟ وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد

انضم الفنان محمد محمود إلى طاقم فيلم “المستريحة”، الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد. وقد انتهى فريق العمل من تصوير جزء كبير من المشاهد، استعدادًا لعرض الفيلم قريبًا في دور السينما.

وأعرب محمد محمود عن سعادته بالانضمام إلى فريق الفيلم والتعاون مرة أخرى مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، بعد النجاح الذي حققوه سويًا في فيلم “شوجر دادي”.

فيلم “المستريحة” يضم نخبة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبدالرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبدالقوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • بيومي فؤاد يكشف حقيقة تصالحه مع محمد سلام: «هناك أطراف مخلصة تدخلت»
  • بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري: سقطت من نظري ومش هشتغل معاها تاني