شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ بنى سويف انتظام امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية والدبلومات، تلقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تقريراً من وكيل وزارة التربية والتعليم، بشأن امتحانات الدور  الثاني للشهادة الإعدادية العامة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ بنى سويف: انتظام امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية والدبلومات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ بنى سويف: انتظام امتحانات الدور الثانى للشهادة...

تلقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تقريراً من وكيل وزارة التربية والتعليم، بشأن امتحانات الدور  الثاني للشهادة الإعدادية العامة والمهنية للعام الدراسي 2022/2023، والتي بدأت اليوم السبت بمادة اللغة العربية، وتختتم الخميس المقبل 3 أغسطس، حيث يؤدي الامتحان أكثر من 16 ألف طالب وطالبة أمام 114 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وتضمن التقرير الإشارة إلى قيام وكيل الوزارة "محمد عبد التواب" بجولة ، صباح اليوم ، تفقد خلالها عدداً من اللجان  تابعة لإدارتي  تعليم اهناسيا وبني سويف ، شملت لجان مدارس (مؤمن عياد الإعدادية ، جاويش  للتعليم الأساسي )، للاطمئنان على استمرار توفير كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال يوم الامتحان ، حيث اطمأن من الطلاب ، خلال تفقده اللجان، على مستوى  الامتحان ومدى وضوح الأسئلة وجودة الطباعة ومطابقتها لمواصفات الورقة الامتحانية الواردة من المركز القومي للامتحانات.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة الالتزام بكافة التعليمات الإدارية والفنية المنظمة للعملية الامتحانية والتأكيد على إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة وغلق الأبواب وعدم السماح بتواجد غير القائمين على الامتحانات داخل اللجان إلى جانب التأكيد على ضرورة توقيع الملاحظين والمراقبين على كشوف الملاحظة مسبقاً قبل بدء اللجنة لتحقيق الانضباط داخل اللجان وشدد وكيل الوزارة بحظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء كان مع الطلاب أو الملاحظين مشددا على عدم التهاون في تطبيق القانون والقرارات الوزارية الصادرة بشأن اعمال الشغب والغش.

وفي سياق متصل اطمأن وكيل الوزارة على انتظام طلاب وطالبات الدبلومات الفنية داخل اللجان حيث بدأت امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم بجميع نوعياته ( صناعي ، تجاري ، زراعي ) وتستمر الامتحانات النظرية حتى 8 اغسطس المقبل  تستكمل امتحانات العملي يوم 10 اغسطس 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ بنى سويف: انتظام امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية والدبلومات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ بنى سویف وکیل الوزارة

إقرأ أيضاً:

تعليم المنوفية: لم نتلق أي شكاوي من امتحان اللغة الأجنبية الأولي للشهادة الثانوية العامة

ترأس محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بديوان المديرية، وذلك لمتابعة أعمال امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى (شعبة العامة)، بحضور جميع أعضاء الغرفة، ورئيس وأعضاء اللجنة الثلاثية، وممثلي مديرية أمن المنوفية.

امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح "الفولي" أنه اطمأن من رؤساء اللجان على انتظام أعمال امتحان اللغة الإنجليزية، وتوافر الأجواء الهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأوضح مدير التعليم، أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، يتابع أعمال الامتحانات، للاطمئنان على توافر المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب.

وأكد وكيل تعليم المنوفية، أن غرفة العمليات الرئيسية علي تواصل مستمر منذ الصباح الباكر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، لتذليل كافة العقبات في حينها بالإضافة إلي التنسيق المشترك مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة، مشيرًا أن الغرفة الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بشأن امتحانات اليوم.

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج
  • تعليم المنوفية: لم نتلق أي شكاوي من امتحان اللغة الأجنبية الأولي للشهادة الثانوية العامة
  • محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الانجليزية
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي "عام وأزهر"
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية