شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن اللجنة الوطنية للتربية والثقافة تنعى أمينها العام السابق د. هشام مصطفى، هشام مصطفى رام الله دنيا الوطننعت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، ممثلة برئيسها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الوطنية للتربية والثقافة تنعى أمينها العام السابق د.

هشام مصطفى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الوطنية للتربية والثقافة تنعى أمينها العام...
هشام مصطفى رام الله - دنيا الوطننعت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، ممثلة برئيسها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أ.د علي زيدان أبو زهري، وأمينها العام رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة (إيسيسكو) د. دوّاس دوّاس، وكافة العاملين فيها، ببالغ الحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره الأمين العام السابق للجنة د. هشام مصطفى.

مصطفى وافته المنية فجر اليوم السبت، بعد أزمة صحية ألمت عن عمر يناهز (77 عاماً)، قضاها في خدمة شعبه وقضيته العادلة في مسيرة طويلة من العمل الوطني، والذي بدأها برئاسة اتحاد الطلبة الفلسطينيين في فرنسا، وأمين سر إقليم حركة فتح هناك، والعمل في مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية في تونس ومديرا لمكتب الرئيس محمود عباس فيها، وبعد عودته إلى أرض الوطن شغل منصب مدير عام وزارة التخطيط والتعاون الدولي ووكيلا مساعدا فيها، وأصبح لاحقا أمينا عاما للجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، ومن ثم مستشارا أولا للسفارة الفلسطينية بالجمهورية التونسية.

وتقدمت اللجنة الوطنية من عائلة الفقيد ومن طاقم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عامة، وطاقم سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التونسية خاصة، بخالص التعازي والمواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ودعت اللجنة الوطنية للمشاركة في جنازة المرحوم بعد الصلاة عليه عند صلاة ظهر اليوم السبت، من مسجد العين بمدينة البيرة، والدفن بمقبرة البيرة الجديدة، وسيكون بيت العزاء غدا الأحد وبعد غد الاثنين 30 و31 من الشهر الجاري، في جمعية الاتحاد النسائي في البيرة بين الساعة السادسة والساعة التاسعة مساءً للرجال والنساء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللجنة الوطنية للتربية والثقافة تنعى أمينها العام السابق د. هشام مصطفى وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري مشيدا بـ الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق: «أدى رسالته بشرف وإخلاص»

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، بكفاءة وقدرة الدكتور محمد معيط، وزير المالية السابق، في أداء وظيفته، بالرغم من الانتقادات التي وجهت له.

وكتب مصطفى بكري، في تغريدة له على منصة «إكس»: «تحمل الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق، الكثير من الإنتقادات بصدر رحب، وكان يرد بكل موضوعية واحترام، وبذل الكثير من الجهد».

وأضاف بكري: «بيته هو مقر الوزارة، وحياته هي في العمل بكل أمانة، فظل يعمل حتي أمس، وكان أحرص الوزراء علي مقابلة النواب بشكل أسبوعي، فأدى رسالته بشرف وإخلاص».

وتابع الإعلامي مصطفى بكري: «من بعده جاء الدكتور أحمد كوجك، المعروف بكفائته وقدراته».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم

وزير العدل بعد حلف اليمين: هدفنا مساعدة المواطنين داخل المحاكم والشهر العقاري

مصطفى بكري: لا أحد ينكر دور المستشار عمر مروان وزير العدل السابق في تطوير العمل بالوزارة

مقالات مشابهة

  • "قيد الصحفيين" تعلن مواعيد انعقاد اللجنة.. ومجلس النقابة يعقد اجتماعا طارئا
  • اللجنة المؤقتة تقدم خلاصاتها للحكومة بشأن إصلاح قطاع الصحافة والنشر
  • اللجنة الدولية للحقوقيين: لا بد من الإسراع بإقرار قانون المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • عُمان تستضيف مؤتمر وزراء التربية بالدولِ الإسلامية.. 2 أكتوبر
  • أكتوبر المقبل.. مسقط تستضيف مؤتمر وزراء التربية بدولِ العالم الإسلامي
  • محافظ سقطرى السابق: الإختطافات لا يمكن أن تثني الناس عن التعبير عن آرائهم والمطالبة بحقوقهم
  • مصطفى بكري مشيدا بـ الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق: «أدى رسالته بشرف وإخلاص»
  • مصطفى بكري: لا أحد ينكر دور المستشار عمر مروان وزير العدل السابق في تطوير العمل بالوازارة
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني