تفقد الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية مستشفى قطور المركزي وإحالة المتغيبين عن عملهم  إلى التحقيق الفوري.

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مركز ومدينة طنطا في اجتماعه الصباحي

وجاء ذلك في ضوء توجيهات الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار  وزير الصحه والسكان وتعليمات الاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالمتابعة المستمرة للخدمات الطبية المقدمة للمنشآت الصحية خلال  ايام عيد الفطر المبارك.

والد طالب جامعة طنطا: ابني كان بيدافع عن فتاة لسرقة موبايلها من زميلها


كما تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ  وبنك الدم وأقسام الأشعة، واستقبال الباطنة والحضانات والعنايه المركزة، والاطمئنان على المرضى ومدى توافر المستلزمات الطبية، وتقديم الخدمات الصحية اللازمة .

محافظ الغربية يوجه برفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام


وفي نهايه الجولة وجه دكتور أسامة بزيادة أعداد التمريض في أقسام الاستقبال والطوارئ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور خالد عبد الغفار الدكتور الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان الخدمات الصحي الد الدم الخدمات الدكتور طارق رحمي الاستقبال والطوارئ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة الخدمات الصحية

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين

فاجأ الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، مستشفى كفر شكر التخصصي في محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لمتابعة قسم الطوارئ والرعايات المركزة وشبكة ومحطة الغازات الطبية واطمئن على بعض المرضى أثناء المرور وتأكد من انتظام العمل وتواجد الطاقم الطبي وأشاد بمستوى الأداء والتميز في تقديم الخدمة الطبية.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة، يرافقه الدكتور محمد سعيد مدير الرعايات والدكتور حسانين مدير المستشفيات بالمديرية والدكتور محمد ناجى مدير المستشفى محطة الغازات الطبية بالمستشفى وتأكد من كفائتها وقال في بيان لها أن الشبكة تعمل بكفاءة عالية وبدون أي مشاكل ولفت إلى وجود شركة متخصصة للصيانة والتشغيل ومتابعة أي أعطال وحلها فورًا أن وجدت.

هذا و عقد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اجتماعًا مع مديري المستشفيات التابعة لأمانة المجالس الطبية المتخصصة في محافظة القليوبية، مُؤكدًا على خلال اللقاء بتقديم كافة أوجه التعاون بين صحة القليوبية وأمانة المجالس الطبية بالتنسيق التام مع الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة من أجل صالح المريض، لافتا إلى أن جميع المستشفيات بمختلف تبعياتها تنتمي لمنظومة صحية واحدة وهدفها الأوحد هو تقديم خدمة طبية متميزة تفي بتوقعات المواطنين.

كما أكد «الشلقانى» على ضرورة وجود تكامل بين المستشفيات وبعضها البعض، وان يتم تحديد نقاط التميز في جميع التخصصات بكل مستشفي، بحيث تكتمل المنظومة الصحية بالمحافظة كما تم التأكيد على ضرورة التنسيق التام بين جميع المستشفيات بمختلف تبعياتها لتسكين حالات الرعاية المركزة والحضانات وكذلك الحالات التي تحتاج إلى جراحات متخصصة.

مقالات مشابهة

  • مستشفى حميات المحلة تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الغربية: مستشفى حميات المحلة ينضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الغربية: انضمام مستشفى حميات المحله لمنظومة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في المحافظة
  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • تفقد أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • تعز.. استمرار الإضراب عن العمل بجميع أقسام مستشفى الثورة للمطالبة بصرف المرتبات
  • وكيل "تعليم الأقصر": اللغة الفرنسية لم ولن تفقد أهميتها