وليد فواز: المنصات جعلت جودة الأعمال التلفزيونية مثل السينمائية
تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT
قال الفنان وليد فواز إنه يؤمن بأنّ كل نجم لديه حضور وموهبة من الفن يقدمها، والجمهور المحب لهذا النجم يرى أن لديه معيارًا في الذوق، وقد يكون النجم الأول لديه شيء ليس عند فنان آخر مثل «الكاريزما».
لا أحد يستطيع لوم الجمهور على اختياراتهوأضاف «فواز»، خلال استضافته ببرنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، «في النهاية لا أحد يستطيع أن يلوم الجمهور على اختياراته، الجمهور حر، ونعمل كلنا من أجل الجمهور، وهو من يختار النجم، وأنا لا أستطيع أن أنقد زميلا أو نجمًا أو أعطي الحق لنفسي لقياس النجومية».
وأشار وليد فواز إلى أنه إذا اختار ما بين السينما والتلفزيون، سيختار السينما، مردفًا: «في الماضي قيل إن السينما هي التاريخ، ولكن حاليًا لا التلفزيون أو السينما ذاكرة، وتأثير التلفزيون يدخل في البيوت أكثر، كما أن أدوات تنفيذ المشروع التلفزيوني مثلها في السينما، وهذا واضح مع دخول المنصات، وبالتالي الجودة أصبحت مثلها مثل السينما، وتعتبر واحدة».
المصدر: الوطن
كلمات دلالية: وليد فواز السينما التلفزيون المنصات
إقرأ أيضاً:
كندة علوش تعود إلى الدراما التلفزيونية في رمضان بـ"ناقص ضلع"
تعود النجمة كندة علوش إلى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل ناقص ضلع (اسم مؤقت)، الذي تشارك في بطولته مع النجمتين نيللي كريم وروبي، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف مهاب طارق.
ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني القادم 2025، ويأتي هذا بعد مرور ثلاث سنوات على غياب كندة علوش عن الدراما التلفزيونية.
آخر أعمال كندة علوشوآخر أعمال كندة علوش التلفزيونية مسلسل ستات بيت المعادي، الذي عرض في نهاية 2021 من أعمال شاهد الأصلية، محققاً أعلى نسبة مشاهدة وقت عرضه على المنصة، وهو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي Why Women Kill والذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.
أما أحدث بطولات كندة علوش السينمائية، فجاءت من خلال ثلاثة أفلام عالمية، وهي؛ نزوح للمخرجة سؤدد كعدان، والذي شارك في أكثر من 20 مهرجانًا سينمائيًا دوليًا، من بينها مهرجان فينيسيا، حيث فاز بجائزتين من المهرجان. وفيلمي السباحتان (2021) الذي افتتح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وباص 22 (2023) الذي جاء عرضه العالمي الأول بنفس المهرجان.