ماجد محمد

روى المذيع الرياضي طارق الحماد قصة طريفة لأول تعليق يقوم به قبل 20 عاما رغم أنه كان حينها مراسل ميداني.

وقال إنه طُلِب منه أن يعلق على مباراة الشباب والطائي التي أقيمت في 16 / 9 / 2004 لمدة 20 دقيقة لحين وصول المعلق نبيل نقشبندي الذي تأخر عن التعليق بسبب تأخر الطائرة التي كانت تقله.

ولفت إلى أنه رفض هذا الأمر في البداية لأنه لم يكن مؤهلا لهذا العمل كما أنه كان حينها مراسل ميداني إلا أن العاملين في قناة أوربيت أقنعوه بأن يخوض التجربة.

وأكد أنه شعر بالخوف الشديد، ولم يكن يريد التعليق حتى لا يلصق به أن قام بتجربة عمل فاشلة، لكنه في النهاية وافق على ذلك وقام بالتعليق حينها.

وكشف الحماد عن لقطات نادرة لتعليقه على هذه المباراة، مطالبا من يشاهدها بعدم السخرية مما قدمه لكونه لم يكن خبيرا في التعليق الرياضي حينها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/المذيع-طارق-الحماد-يشاركنا-فيديو-نادر-لتعليقه-على-مباراة-الشباب-والطائي-في-اوربت-بسبب-تاخر-طائرة-المعلق-نبيل-نقشبندي-.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب الطائي طارق الحماد

إقرأ أيضاً:

أعنف إعصار منذ 173 عاما يضرب أمریکا

ذكرت صحيفة USA Today أن إعصار “هيلين” القوي وصل ليل الخميس إلى اليابسة من خليج المكسيك، وضرب سواحل ولاية فلوريدا الأمريكية، ليكون أعنف الأعاصير التي تشهدها الولاية منذ 173 عاما.

 

وأشار المركز الوطني الأمريكي للأعاصير إلى أن “هيلين” صنّف من الدرجة الرّابعة، وهو “خطير للغاية”، إذ لم تقع كارثة طبيعية بهذا الحجم في تلك المنطقة منذ عام 1851.

وتبعا للمعلومات التي أوردها المركز فإن سرعة الرياح التي رافقت الإعصار وصلت إلى 225 كم/ساعة، وترك أكثر من 1.2 مليون شخص في فلوريدا وحدها بدون كهرباء، وبحسب وكالة رويترز فقد سجّلت ثلاث حالات وفاة في الولاية بسبب الإعصار، كما حذّرت سلطات الولاية من أن عدد الوفيات قد يرتفع بسبب الفيضانات التي ستعقب الإعصار.

وبسبب الإعصار أغلقت المدارس والمطارات والطرق في الولاية، وتم إجلاء أكثر من 70 ألف شخص من أربع مقاطعات في فلوريدا، وطلب مكتب مقاطعة تايلور من أولئك الذين رفضوا عمليات الإجلاء أن يكتبوا أسماءهم وتواريخ ميلادهم وبعض المعلومات عنهم على أذرعهم بحبر يصعب إزالته، حتى يتم التعرف عليهم في حال تعرضوا للخطر جراء الإعصار.

ومن المتوقع أن يتحرك الإعصار بشكل أبطأ فوق وادي تنيسي بعد وصوله إلى ساحل فلوريدا يومي الجمعة والسبت، بحسب المركز الوطني الأمريكي للأعاصير. وصدرت أوامر بإخلاء عدد من المناطق على طول ساحل الخليج الأميركي في فلوريدا، مثل مقاطعتي ساراسوتا وشارلوت، كما قلّصت منشآت الطاقة على طول ساحل الخليج عملياتها وأخلت بعض مواقع الإنتاج.

مقالات مشابهة

  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب
  • أعنف إعصار منذ 173 عاما يضرب أمریکا
  • طارق فهمي يكشف سبب عدم رد حزب الله بقوة على إسرائيل (فيديو)
  • أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد على احتفاله بـ«حركة النوم» | عاجل
  • هدافو الدوريات.. شباب في «البريميرليج».. «شواب في الليجا»
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • فيديو.. تعليق صورة حسن نصر الله على أسوار مدينة ديار بكر
  • طارق كيال: لودي كان يحتاج الوقت ليتأقلم مع البيئة الهلالية.. فيديو