مع تقدمنا في العمر تبدأ بشرتنا في إظهار آثار الجاذبية والأضرار الناتجة عن أشعة الشمس وفقدان الكولاجين والإيلاستين، حيث تتفاقم هذه المشاكل بسبب التدخين وتقلبات الوزن، ترهلات الجلد هي من أصعب علامات الشيخوخة التي يجب تصحيحها، الكريمات التي تشد الجلد المترهل متوفرة بدون وصفة طبية.

منتجات من الصيدلية تشد الترهلات

تحتوي هذه المنتجات عادة على الريتينويد أو الببتيدات أو مضادات الأكسدة، حيث تعمل الرتينويدات عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين، بينما تعزز الببتيدات إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ومضادات الأكسدة تمنع تلف خلايا الجلد تتمثل بعض الأمثلة ما يلي:

 NIVEA Skin Firming almer’s Cocoa Butter  RtopR Advanced Clinicals

من المهم اختيار الكريم المناسب لنوع بشرتك، إذا كانت بشرتك جافة جدًا على سبيل المثال، سترغب في تجنب الكريمات التي تحتوي على مكونات تجفيف، إذا كانت بشرتك حساسة ستحتاج إلى البحث عن الكريمات المصممة لأنواع البشرة الحساسة والتي لا تحتوي على أي مهيجات محتملة وعليك إتباع مايلي:

تأكد من قراءة الملصقات بعناية واتبع إرشادات الاستخدام.

بشكل عام  عليك وضع الكريم على بشرة نظيفة وجافة. قد تحتاجين إلى دهن الكريم مرتين يوميًا، صباحًا ومساءً. قد تحتاج بعض الكريمات إلى الاستخدام بشكل متكرر بينما يمكن استخدام الكريمات الأخرى بشكل أقل. قد تبدأ في رؤية النتائج بعد بضعة أسابيع من استخدام الكريم، ولكن قد يستغرق الأمر عدة أسابيع إلى عدة أشهر لرؤية التأثيرات الكاملة. تعتمد النتائج أيضًا على مدى اهتمامك ببشرتك وعدد مرات استخدام الكريم. إذا توقفت عن استخدام الكريم فستعود بشرتك في النهاية إلى حالتها السابقة. أفضل كريم لشد الجسم وإزالة السيلوليت

أحد أفضل كريمات شد الجسم في السوق هو كريم شد الجسم من Kiehl، يحتوي هذا الكريم على مزيج من الكافيين وزبدة المانجو والجلسرين، والتي تعمل معًا لشد وتنعيم بشرتك.

يساعد الكافيين الموجود في الكريم على شد بشرتك مؤقتًا، بينما تعمل زبدة المانجو والجلسرين على ترطيب بشرتك وإشراقها.

إذا كنت تبحث عن كريم لإزالة السيلوليت فابحث عن كريم Nivea’s Goodbye Cellulite Gel-Cream، حيث يحتوي هذا الكريم على مزيج من الإنزيمات ومضادات للجلد تعمل معًا على تكسير السيلوليت وشد بشرتك، تركيبة الجل الكريمية سهلة التطبيق أيضًا وتمتص بسرعة في بشرتك.

كريم بالمرز بزبدة الكاكاو لشد ترهلات البشرة

كريم بالمرز يحتوي على مواد فعالة تعمل على شد ترهلات البشرة ويقضي على الاسمرار والأماكن الداكنة، فهو بخلاصة زبدة الشيا والكولاجين، ويحتوي على فيتامين ه‍، كما يعمل على شد وترطيب البشرة واعطائها النعومة والحيوية والنضارة، كما يتميز كريم بالمرز برائحته العطرية وذلك بفضل زبدة الكاكاو التي تتميز برائحتها المعروفة، كما تتميز بترطيب البشرة فهذا الكريم تم تخصيصه لتقليل علامات التمدد التي تظهر في البشرة.

"etimad.sa" منصة اعتماد استعلام عن الراتب والمستحقات المالية لهذا الشهر

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکریم على

إقرأ أيضاً:

«أشغال الشارقة» تنجز مسجد النحوة

الشارقة: «الخليج»
أنجزت دائرة الأشغال العامة بالشارقة بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة مسجد النحوة في إمارة الشارقة، وهو مشيد بنمط صديق للبيئة وصفري الطاقة الكربونية ليكون من أوائل المباني المشيدة على هذه الخصائص في المنطقة.
ويتسع المسجد لـ 240 مصلياً من الرجال والنساء، وذلك استمراراً لخطة الدائرة السنوية لعام 2024، ومواكبة النهضة والتوسع العمراني بالإمارة، وتلبية احتياجات قاطني المنطقة، وتيسير إقامة الشعائر بيسر وطمأنينة.
وبني المسجد وفق الطراز المعماري الإسلامي الممزوج بالطابع الحديث، وهو مطعم بعدد من التصاميم والنقوش المعمارية بقبتين رئيسيتين دائرتي الشكل تتوسطان المسجد، ومنارة بارتفاع 20 متراً؛ على مساحة أرض إجمالية تبلغ 1870 متراً مربعاً، ومرافقه الخدمية من ميضأة ومسكن للإمام مؤلف من 3 غرف ومجلس ومنافعها، وقد شيد المسجد وفقاً لاشتراطات ومعايير الاتحاد العالمي للمعاقين.
وأكد المهندس عبد الله الطنيجي مدير إدارة الأفرع، أن الدائرة تقوم بالتواصل والتنسيق الدائم مع المجالس البلدية بالإمارة لدراسة احتياجات المناطق والضواحي من المشاريع وفق الكثافة السكانية والتطور العمراني. مع التركيز بشكل كبير على «التصميم السلبي»، وهي تقنية معمارية تنسجم مع البيئة المحلية والمكونات المادية للمبنى، لتقليل الحاجة إلى تقنيات التدفئة أو التبريد الكهربائية.
وعن ممارسات الاستدامة في المشروع، أفاد الطنيجي بأن التصميم البسيط للمبنى يحقق الحياد المناخي. وتم تزويده بأنظمة تكييف إشعاعية تعمل على توفير استهلاك الطاقة وتحسن جودة البيئة الداخلية، ويعد التبريد بالإشعاع أسلوباً مبتكراً للتبريد المريح عالي الكفاءة باستخدام تقنية خاصة تعمل على تدوير المياه المبردة عبر أنابيب مدمجة في هيكل المبنى، إذ يستخدم نظام التوزيع الخاص به مجموعة من الأنابيب الخاصة والمضخات وصمامات التحكم التي تركب داخل الأرضيات أو الجدران أو الأسقف، لتبرد المياه الباردة التي تدور عبرها الجدران عن طريق امتصاص الحرارة المنبعثة من باقي أنحاء الغرفة بشكل متساو، وبالتالي تطرد التيارات الهوائية والبقع الساخنة. وتسجل انخفاضاً في استهلاك الطاقة بحوالي 40 % من الطاقة السنوية.
وبهدف زيادة تخفيض استهلاك الطاقة تمت زيادة سماكة عزل السطح الحرارية إلى 75 مم بحيث تحقق معامل انتقال حراري وتحسن مواصفات الزجاج الخارجي وتحقق معامل انتقال حراري ومعامل ظل واستخدام المصابيح الموفرة للطاقة للإضاءة الداخلية والخارجية، لأن عمرها أطول وكفاءتها عالية مقارنة مع المصابيح التقليدية ومعدل توفير الطاقة يصل إلى 80 في المئة، واستخدام صنابير الوضوء من نوعية موفرة للمياه وتركيب دورات مياه من النوع المزدوج التدفق حيث يساعد على تحديد كمية المياه التي تستخدمها مما يؤدي إلى ترشيد وتوفير استهلاك المياه سنوياً.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: استهدفنا موقع بياض بليدا الإسرائيلى وحققنا إصابة مباشرة
  • معرض مشروعات صيدلة الجامعة الألمانية لمنتجات مستحضرات التجميل المبتكرة
  • حساب المواطن يرد على شائعة وقف البرنامج نهائيا
  • «أشغال الشارقة» تنجز مسجد النحوة
  • في اليوم العالمي للشيكولاتة.. تعرف على فوائد وأضرار تناولها على الصحة
  • هل هذا النوع من الحقن يعالج التهاب المفاصل ويقضي على آلامها نهائيًا؟
  • زلة جديدة لـ بايدن: «أنا أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود»
  • الحفاظ على بشرتك من حرارة الشمس.. طرق طبية فعّالة للحماية والعناية
  • فوائد العنب للبشرة: تألق طبيعي وحماية مضمونة
  • في فصل الصيف.. ليه لازم تروح البحر؟