منوعات، الفنان فؤاد عبد العزيز ينضم لفريق المسلسل الكوميدي الليلة كبيرة،توضيحية رام الله دنيا الوطنيشارك الفنان فؤاد عبدالعزيز في مسلسل الليلة كبيرة الذي .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفنان فؤاد عبد العزيز ينضم لفريق المسلسل الكوميدي الليلة كبيرة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفنان فؤاد عبد العزيز ينضم لفريق المسلسل الكوميدي...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنيشارك الفنان فؤاد عبدالعزيز في مسلسل "الليلة كبيرة" الذي انطلق تصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويضم مجموعة من نجوم الكوميديا أبرزهم هالة فاخر، وهو من إخراج وسام المدني تأليف ورشة حروف لـ إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض.

وأضاف أن "المسلسل يقدم كوميديا ​​تناسب الأسر المصرية والعربية على حد سواء، مشيرة إلى أنه سيعيد نجوم الكوميديا ​​العظماء الذين ارتبطت بهم أذهان الجمهور طوال السنوات الماضية".

وقال عبدالعزيز إن المنتج عوض ماهر يهتم بكل شيء كبير وصغير في موقع التصوير، ولبى جميع احتياجات فريق العمل، وعامل الجميع بصدر رحب، معربة عن امتنانها لتكرار تجربة التعاون معه في الأعمال المقبلة.

الجدير بالذكر أن مسلسل الليلة كبيرة يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن منهم هالة فاخر، ومحسن منصور، وساندي مراد،فؤاد عبدالعزيز، وحجاج عبد العظيم، ومحمد طعيمة، وعبد الرحمن ظاظا، ولؤي شوكت وآخرون، وإنتاج شركة إكسليفون، ويشرف على الإنتاج عوض ماهر ومحمد عوض وإخراج وسام المدني.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنان فؤاد عبد العزيز ينضم لفريق المسلسل الكوميدي الليلة كبيرة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلماني: نهنئ الحكومة الجديدة ونطالب بخطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة

تقدم النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة إلى الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي والتي ستؤدي اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أن تزامن تشكيل الحكومة الجديدة مع احتفالات 30 يونيو، دافع كبير لتحقيق أحلام وطموحات المصريين في الجمهورية الجديدة.

وشدد طارق عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بأن الحكومة بدأت عملها اليوم ولا وقت الرفاهية والتحديات كبيرة، والمسئولية عظيمة، مطالبا بوضع جدول زمني لكل وزارة ولكل ملف تضطلع به هذه الوزارات، حتي نستطيع متابعة حجم الإنجازات التي تتحقق، تحقيقا لمبدأ الثواب والعقاب، وفرز أفضل العناصر وافضل الكفاءات.

ولفت عضو مجلس الشيوخ بأن المسئولية كبيرة وأن الرهان على هذه الحكومة، في ظل إنجازات كبيرة حققها الرئيس السيسي في جميع المجالات، من بنية تحتيه ومشروعات قوميه، ومطالبه الحكومة الجديدة بالبناء على ما سبق وجني ثمار ما تحقق وبلورته وإيصاله للمواطن للوصول إلى حياة كريمة لجميع المصريين.

وتابع عبد العزيز بأن على الحكومة الجديدة تلافي السلبيات التي وقعت فيها الحكومات السابقة، وتجاوز الحواجز وإنهاء المقولة السلبية بأن الوزارة تعيش في جزر منعزلة مع ضرورة التكامل لإنجاز الملفات العالقة، وعلى رأسها الأزمة الاقتصادية بإيجاد حلول خارج الصندوق، وتحقيق معدلات نمو مناسبة.

اقرأ أيضاً«أن أرعى مصالح الشعب».. نص اليمين الدستوري للوزراء الجدد أمام الرئيس السيسي

المجلس المصري للشئون الخارجية: الشراكة المصرية الصينية مثال يحتذى به عالميا

التشكيل الوزاري الجديد.. كم مرة شكّل مصطفى مدبولي الحكومة؟

مقالات مشابهة

  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • النائب طارق عبد العزيز يطالب الحكومة بإعلان خطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة
  • برلماني: نهنئ الحكومة الجديدة ونطالب بخطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة
  • «الإصلاح والنهضة»: نرتقب دفعة جديدة بعد تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة