شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حساب المواطن التوظيف والتسجيل بالتأمينات لا يؤثر على الأهلية، وذكر حساب خدمة المستفيدين التابع للبرنامج عبر تويتر ، ردًا على استفسار من مواطنة بهذا الخصوص، أنه لا يؤثر ذلك على الاهلية، ولابد من .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حساب المواطن : التوظيف والتسجيل بالتأمينات لا يؤثر على الأهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حساب المواطن: التوظيف والتسجيل بالتأمينات لا يؤثر...

وذكر حساب «خدمة المستفيدين» التابع للبرنامج (عبر تويتر)، ردًا على استفسار من مواطنة بهذا الخصوص، أنه «لا يؤثر ذلك على الاهلية، ولابد من الافصاح عن الدخل، وسيتم احتسابه ضمن مجموع الدخل».

الرابط التالي اضغط هنا.

وقالت المواطنة في استفسارها: إنها توظفت مؤخرا وتم تسجيل اسمها في التأمينات، فهل يؤثر ذلك على أهليتها؟ علما بان لراتب لا يتعدى الحد المانع؟

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حساب المواطن: التوظيف والتسجيل بالتأمينات لا يؤثر على الأهلية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: حساب المواطن ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

خبير: إسرائيل لم تتوقع الرد الإيراني بهذا الحجم.. والضربة قوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور نزار نزال، خبير الشؤون الإسرائيلية، إن إسرائيل لم تتوقع الرد الإيراني بهذا الحجم، مشيرا إلى أن المنطقة مقبلة على حالة من التصعيد في ظل الرد الإيراني الذي وقع أمس.

وأضاف خلال مداخلة عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن إسرائيل لم تكن تتوقع هذا الرد بهذا الحجم، مشيرا إلى أن الضربة هي الأقوى بأكثر من 181 صاروخا باليستيا فرط صوتي سقط على كل الجغرافيا في إسرائيل وأنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلي كانت عاجزة عن التصدي لكل هذه الصواريخ.

وتابع: أن الحديث يدور داخل إسرائيل عن اعتراض 20% فقط من الصواريخ وما دون ذلك سقطت في المواقع المحددة لها، وبعض النشطاء داخل قطاع غزة يتحدثون أن الصواريخ أبطئت من قبل المرسل وسقطت في محور نتساريم مما يؤكد أن الصواريخ كانت دقيقة.

مقالات مشابهة

  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • مصدر ينفي دفن الشهيد نصر الله كـوديعة: لم يُتّخذ أي قرار بهذا الخصوص
  • كيف يؤثر الصراع في الشرق الأوسط على الاقتصاد العالمي؟
  • نشرة التوظيف نصف الشهرية.. 4774 فرصة عمل في 96 شركة بـ15 محافظة
  • ‏ما سبب تسمية شهر ربيع الآخر بهذا الاسم؟.. “خالد الزعاق” يوضح
  • ما طريقة استخدام الحاسبة التقديرية لمعرف الدعم المستحق؟
  • خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن
  • ما معايير الاستحقاق الفعلي في برنامج حساب المواطن؟
  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي
  • خبير: إسرائيل لم تتوقع الرد الإيراني بهذا الحجم.. والضربة قوية