أشادت الفنانة إلهام شاهين بمسلسل الحشاشين، وذلك بعدما انتهت من مشاهدة الحلقات الأخيرة، وهو المسلسل الذي عُرض ضمن الموسم الرمضاني 2024، وجسد بطولته النجم الكبير كريم عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي.

إلهام شاهين تعلق على مسلسل الحشاشين 

وقالت «شاهين» خلال تدوينة نشرتها عبر «إنستجرام»: «انتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع الحشاشين، كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف، كريم عبد العزيز وصلت لحالة من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد».

وأضافت إلهام شاهين: «سيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخ كريم عبد العزيز الفني برافو، والحقيقة مستوى التمثيل عمومًا لكل الفنانين عالي جدًا، أتمنى لو أحييهم اسم اسم، المخرج بيتر ميمي عامل شغل عظيم، الديكور والملابس والموسيقى والصورة والماكياج إبداع، وطبعا الكتابة هي الأساس، الكاتب عبد الرحيم كمال شكرًا جزيلا على رسالة هذا العمل الهام لتنوير العقول ومعرفة تاريخ الأفاقين المتاجرين بالدين ذوي القلوب الحجرية التي تخلو من أي إنسانية».

إلهام شاهين تشكر الشركة المتحدة 

واختتمت: «أتمنى أن يشاهد الجمهور العربي في كل مكان هذا العمل بتركيز شديد لمعرفة التاريخ الأسود للإرهابي حسن الصباح، ومن هم على شاكلته أصحاب العقول المغيبة الذين لا يجرؤون على إعمال العقل، وشكرًا للشركة المتحدة على هذا الإنتاج الضخم و الهادف، شكرًا لدور الفن في تنوير العقول».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز بيتر ميمي رمضان 2024 إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور
  • «التوطين» تشيد بمساهمات شركائها
  • “الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل
  • بوروسيا دورتموند يعين نجمه السابق في طاقم التدريب
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3