تميم عبده: نجاح كامل العدد سببه المحبة بين أبطال المسلسل |شاهد
تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT
قال الفنان تميم عبده ، إنه ممتن ان يجتمع ابطال مسلسل " كامل العدد " مرة أخرى في ستوديو صاحبة السعادة ، مشيرا الى انهم كانوا افتقدوا لحظات تجمعهم ببعض في التصوير .
وتابع الفنان تميم عبده ، خلال لقائه لبرنامج " صاحبة السعادة " مع " اسعاد يونس " على فضائية " دي ام سي " ، أنه حتى هذه اللحظة لم يشاهد أي مشهد من المسلسل خوفا من الشكر والامتنان الشديد للمسلسل ، لافتا الي ان نجاح المسلسل جاء من المحبة بين الممثلين الواضحة للجمهور .
واكمل : أداء زمايلي الممثلين إنسيابي وسهل والكتابة بالجزء الجديد اوصلت الاحساس بأن كل الممثلين فاهمين وليس مجرد حفظ .
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة مسلسل كامل العدد توك شو
إقرأ أيضاً:
أحمد مكي يودّع الكوميديا.. شاهد الصور الأولى من "الغاوي"
بعد سنوات من النجاح في تقديم الكوميديا من خلال مسلسل "الكبير أوي"، يخوض أحمد مكي تجربة درامية جديدة ومختلفة تماماً في رمضان 2025، حيث يعود إلى الشاشة بدور إنساني مؤثر في مسلسله الجديد "الغاوي".
الصور الأولى من "الغاوي"كشف صُنّاع العمل عن الصور الأولى من كواليس المسلسل، حيث يظهر مكي في مظهر مختلف كلياً عن شخصية "الكبير أوي" التي قدّمها على مدار ثمانية مواسم متتالية.
هذه التحوّلات أثارت تفاعل الجمهور، خاصة أن العمل يُقدّم في 15 حلقة فقط، ما يشير إلى تركيز أكبر على السرد الدرامي والإيقاع المكثف للأحداث.
قصة وأبطال مسلسل "الغاوي"يُجسّد مكي في المسلسل شخصية "شمس نصر العدوي"، رجل من منطقة شعبية يواجه تحديات قاسية في حياته، أبرزها دوره كأب عازب بعد فقدان زوجته، مما يضعه أمام مسؤوليات كبيرة وظروف قاسية تغيّر مسار حياته.
ويتعرض شمس لظلم شديد يجبره على اتخاذ قرارات مصيرية، ما يخلق حالة من التشويق والدراما العاطفية العميقة.
إلى جانب أحمد مكي، يضم المسلسل نخبة من النجوم، بينهم عائشة بن أحمد، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، أحمد كمال، محمد لطفي، ولاء الشريف، كرم جابر، هاجر عفيفي، إضافة إلى مشاركة نجم الراب أبيوسف، ومطرب المهرجانات كزبرة في أدوار لافتة.
العمل من تأليف طارق كاشف ومحمود زهران، وإخراج ماندو العدل.
وكان آخر ظهور درامي لمكي في رمضان 2024 من خلال "الكبير أوي 8"، الذي واصل نجاحه بمشاركة رحمة أحمد فرج، محمد سلام، بيومي فؤاد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.