شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحرير 535 محضرا تموينيا وضبط 110 أسطوانات غاز قبل بيعها بالسوق السوداء فى المنوفية، صرح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بأن الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية تمكنت من تحرير 535 محضرا تموينيا خلال حملاتها .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرير 535 محضرا تموينيا وضبط 110 أسطوانات غاز قبل بيعها بالسوق السوداء فى المنوفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرير 535 محضرا تموينيا وضبط 110 أسطوانات غاز قبل...
صرح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بأن الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية تمكنت من تحرير 535 محضرا تموينيا خلال حملاتها المكبرة للمرور على المنشآت التموينية والمخابز والأسواق بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك بالتعاون التام مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية.

وتنوعت تلك المخالفات ما بين 246 محضر نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة بعدد من المخابز البلدية، وتحرير 289 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة مصدر.

وأشار المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين إلى أنه خلال تلك الحملات تم إتخاذ الإجراءات الرادعة ضد صاحب مطعم بناحية دمليج بمركز منوف لحيازته زيوت طعام منتهية  الصلاحية ومجهولة المصدر ، فيما تم تحرير محضران جنح ضد أصحاب مستودعات غاز أحدهم بناحية شنوان بشبين الكوم لقيامه بتجميع 110 اسطوانة غاز لبيعها بالسوق السوداء بهدف التربح، والآخر بناحية دراجيل بمركز الشهداء لعدم الالتزام بمواعيد التشغيل المقررة ، وكذا تحرير محضر ضد صاحب مصنع لتصنيع الأعلاف الحيوانية بناحية المنطقة الصناعية الثانية بقويسنا لحيازته 5 طن مستلزمات انتاج ذرة صفراء بدون مستندات ، وتحرير محضر جنح ضد المدير المسئول عن مصنع للصناعات الغذائية والألبان بقرية فيشا الصغرى بالباجور والتحفظ على 10 طن ملح طعام بدون مستندات دالة على مصدرها.

ووجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري ، مؤكداً أن الدولة بكافة أجهزتها تسعى إلى الحفاظ على إستقرار توافر السلع للمواطنين وعدم السماح بالمغالاة حفاظاً على حقوق المواطنين.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرير 535 محضرا تموينيا وضبط 110 أسطوانات غاز قبل بيعها بالسوق السوداء فى المنوفية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط عصابة تبيع مواد بترولية بالسوق السوداء بالأقصر

نجحت الداخلية في ضبط تشكيل عصابى بالأقصر تخصص نشاطه الإجرامى فى بيع المواد البترولية بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة بمديرية أمن الأقصر قيام (سائق ومالك محطة وقود لأحدهما معلومات جنائية) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى بيع المواد البترولية بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال إستقلالهما سيارة نقل فنطاس بدائرة مركز إسنا بالأقصر، قيادة أحدهما مُحمل عليها (6 طن سولار "بدون أوراق أو فواتير)، وبمواجهتهما إعترفا على النحو المشار إليه .







مقالات مشابهة

  • ضبط عصابة تبيع المواد البترولية بالسوق السوداء بالأقصر
  • ضبط عصابة تبيع مواد بترولية بالسوق السوداء بالأقصر
  • ضبط 7 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • غلق مخبزين وضبط 97 آخرين لتلاعبهم في إنتاج الخبز بالبحيرة
  • مصادرة أسطوانات غاز مدعمة بمصنع طوب في البحيرة.. صور
  • خلال 24 ساعة.. تحرير 174 محضرا للمحال المخالفة لمواعيد الغلق
  • ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • تحرير ٢٠ محضرا في حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بمدينة المنيا
  • ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء
  • ضبط 13 طن أسمدة مدعمة قبل بيعهم بالسوق السوداء بالشرقية