صحافة العرب:
2024-10-05@09:51:19 GMT

تمرد قيادي حوثي بارز على المليشيات في صنعاء

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

تمرد قيادي حوثي بارز على المليشيات في صنعاء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تمرد قيادي حوثي بارز على المليشيات في صنعاء، السبت 29 يوليو 2023 الساعة 11 12 31 الامناء نت متابعات تمرد قيادي بارز في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، على المليشيات .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تمرد قيادي حوثي بارز على المليشيات في صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تمرد قيادي حوثي بارز على المليشيات في صنعاء

السبت 29 يوليو 2023 - الساعة:11:12:31 (الامناء نت / متابعات)

تمرد قيادي بارز في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، على المليشيات في محافظة صنعاء.

وكشفت وثيقة صادرة من قبل القيادي الحوثي “يحيى عبدالله المؤيدي”، المعين من قبل المليشيات مدير أمن صنعاء، مؤخرًا، عن توجيهات بإيقاف “نعمان المطري” المكنى “أبو رداد الجاهلي” الذي ينتحل منصب قائد قوات النجدة في المحافظة ، عن العمل، بسبب تمرده، في ظل انقسامات كبيرة بين أجنحة الحوثي.

وقالت الوثيقة إن المدعو “أبو رداد الجاهلي” قام بتحريك عشرات الأطقم والآليات إلى محافظة الجوف دون علم المليشيات الحوثية.

وتشهد أجنحة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، تصدعات وخلافات حادة، وصلت إلى نشر قوات في صنعاء خوفا من اندلاع مواجهات مسلحة واسعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تمرد قيادي حوثي بارز على المليشيات في صنعاء وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!

يمانيون../
أعلن رئيس الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي في مديرية المنصورة بعدن وعضو الهيئة التنفيذية، راضي المفلحي، استقالته من المجلس الانتقالي الجنوبي، موجهاً انتقادات لاذعة لقيادات المجلس.

وفي بيان نشره عبر حسابه على فيسبوك، أوضح المفلحي أن قراره بالاستقالة جاء نتيجة لما وصفه بـ”الانحراف السياسي العام” لقيادة الانتقالي، مشيراً إلى أن القيادة خالفت التفويض الذي مُنح لها بموجب “إعلان عدن التاريخي”.

وأشار المفلحي إلى أن تغلغل المحسوبية والمناطقية داخل المجلس الانتقالي كان السبب الرئيسي الذي دفعه لتقديم استقالته.

وقال: “لم تتم مراعاة مصالح شعب الجنوب أو الوفاء بالوعود التي قُطعت للشعب منذ إعلان عدن التاريخي، خصوصاً بعد الدخول في حكومة المناصفة والرئاسة. لم يتحقق شيء من الوعود السابقة.”

كما اتهم قيادات المجلس بالتنازل عن قضية الجنوب مقابل الحصول على المناصب والأموال، مضيفاً أن القيادات أصبحت تفضل مصالحها الشخصية على مصالح الشعب.

واختتم بيانه بتوجيه رسالة حزينة لرئيس المجلس، قال فيها: “للأسف، كنا نظن أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو القلعة التي ستبني مستقبلنا ومستقبل أبنائنا، لكن تلك القلعة سُرقت في لحظة، وأصبح قادتها يقاتلون الشعب في قوته ليجعلوه يركع تحت أقدامهم.”

مقالات مشابهة