انتهت حياة عامل في منتصف العقد الثالث من العمر، إثر إصابته بطلق ناري بالظهر، وذلك أثناء وجوده بمنزل نجل عمومته بدائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج، وحال عبث نجل عمومته بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقه بطريق الخطأ مما أدى إلى إصابته.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع عامل إثر إصابته بطلق ناري بالظهر وذلك أثناء وجوده بمنزل نجل عمومته بدائرة المركز.

طوارئ سوهاج الجامعي يستقبل 702 حالة ويجري 110 عمليات خلال عطلة العيد تسمم طفلة تناولت صبغة شعر في سوهاج

وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعو 'يوسف م.ي.م' 25 سنة، عامل، ويقيم دائرة المركز، وتم نقله إلى مستشفى خاص وتوفي عقب تلقيه الإسعافات الأولية اللازمة، وأفاد والده المدعو 'محمد ي.م.ج' 59 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية بأنه أثناء تواجد نجله المذكور بمنزل نجل عمومته المدعو 'احمد ع.ا.ا' 19 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، وأثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقه بطريق الخطأ مما نتج عنها إصابته التي أودت بحياته.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جرجا طلق نجل عمومته

إقرأ أيضاً:

مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري

أقدم شخص على قتل اخر بطلق ناري اثر مشاجرة بينهما مع آخرين بقرية العدلية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في قرية العدلية بمركز بلبيس، ما أسفر عن مقتل شاب بطلق ناري وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 15 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع 

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات
  • "بارك بلادي".. أشهر ترانيم الأقباط في ذكرى 30 يونيو
  • هل تظل الأدوية فعالة لعدة أيام بعد تاريخ انتهاء الصلاحية؟
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في الخانكة
  • "حامل العلم" وأصغر أشقائه.. تفاصيل إنسانية فى حياة أبو رجيلة ثالث شهداء مثلث القيادة
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • جثة داخل توك توك.. حبس قاتل نقاش قتل عامل في دار السلام