شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الصين 547.5 مليار دولار قيمة تجارة البضائع والخدمات الخارجية خلال يونيو،   مباشر أظهرت بيانات رسمية صادرة عن الهيئة الوطنية للنقد الأجنبي في الصين، وصول إجمالي حجم التجارة الخارجية للصين في البضائع والخدمات إلى أكثر من .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصين: 547.

5 مليار دولار قيمة تجارة البضائع والخدمات الخارجية خلال يونيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصين: 547.5 مليار دولار قيمة تجارة البضائع والخدمات...
  مباشر: أظهرت بيانات رسمية صادرة عن الهيئة الوطنية للنقد الأجنبي في الصين، وصول إجمالي حجم التجارة الخارجية للصين في البضائع والخدمات إلى أكثر من 3.91 تريليون يوان (547.5 مليار دولار)، خلال شهر يونيو/حزيران الماضي. وقالت الهيئة - حسبما نقلت وكالة …

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين: 547.5 مليار دولار قيمة تجارة البضائع والخدمات الخارجية خلال يونيو وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجارة الخدمات الصينية تنمو بنسبة 16% خلال 5 أشهر

قفزة تجارة الخدمات في الصين خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024، بنسبة 16 بالمئة على أساس سنوي، مع أداء ممتاز في خدمات السفر، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الصينية شينخوا عن وزارة التجارة، اليوم الجمعة.

منظمة الصحة تحذر من نقص الوقود لتشغيل المستشفيات في غزة موسكو تتهم مقاتلة غربية بالاقتراب من طائرة روسية فوق سوريا

وأعلنت الوزارة أن القيمة الإجمالية لواردات وصادرات الخدمات بلغت 3.02 تريليون يوان (نحو 412.7 مليار دولار)، منها صادرات بنحو 1.22 تريليون يوان، بزيادة 11 بالمئة، في حين بلغت الواردات 1.8 تريليون يوان، مع نمو قوي بنسبة 19.6 بالمئة وأدى ذلك إلى عجز في تجارة الخدمات بنحو 580 مليار يوان.

 

وحافظت خدمات السفر في الصين على معدل نمو مرتفع، حيث بلغ إجمالي واردات وصادرات هذا القطاع 819.72 مليار يوان، بزيادة 48.4 بالمئة، مما يجعلها أكبر قطاع في تجارة الخدمات.

واستمرت تجارة الخدمات كثيفة المعرفة في التوسع، بإجمالي 1.19 تريليون يوان من الواردات والصادرات، بزيادة قدرها 6 بالمئة.

مقالات مشابهة

  • 1.4 مليار دولار .. قيمة العملات المشفرة المسروقة بالنصف الأول لـ2024
  • السمدوني: 14.56 مليار دولار حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية في مصر
  • السمدوني: 14.56 مليار دولار  حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية في مصر عام 2024
  • شعبة النقل: 14.56 مليار دولار حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية في مصر عام 2024
  • (34.7) مليار دولار قيمة مشاريع المقاولات التركية التي نفذت في العراق
  • إنفيديا تستهدف مبيعات بقيمة 12 مليار دولار في الصين برغم القيود الأمريكية
  • تجارة الخدمات الصينية تنمو بنسبة 16% خلال 5 أشهر
  • اتساع العجز التجاري الأميركي بأكبر قدر في عامين نتيجة ضعف الصادرات
  • تقرير دولي: مصر تستحوذ على 12% من إجمالي قيمة المشروعات في الشرق الأوسط
  • تركيا.. ارتفاع العجز التجاري إلى 6.43 مليار دولار في يونيو