من المنتظر أن يكشف تطبيق واتساب، خلال الأيام المقبلة عن ميزة جديدة تسمح لمستخدمي التطبيق بمشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم على إنستجرام بسلاسة، وتعد هذه من الأشياء التي يريد واتساب أن يفعلها خلال الفترة المقبلة، حيث تم رصد أحدث ميزة بالفعل في الإصدار التجريبي من أندرويد وهي الآن متاحة في إصدار iOS.

وكشفت الميزة القادمة في لقطة شاشة مسربة أنه سيكون لدى المستخدمين خيار تنشيط وظيفة النشر المتبادل، مما يمكنهم من مشاركة تحديثات حالة WhatsApp الخاصة بهم مباشرة مع قصص أنستجرام الخاصة بهم، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة ستكون غير نشطة في البداية، مما يتطلب تفعيلًا يدويًا من قبل المستخدم.

واتساب

وسيحتفظ المستخدم بالتحكم الكامل في تفضيلات المشاركة الخاصة به، مع القدرة على تمكين أو تعطيل ميزة النشر المتعدد في أي وقت، وبالإضافة إلى معالجة المخاوف المتعلقة بالخصوصية، حيث يمكن للمستخدمين إدارة الجمهور لمنشورات قصص أنستجرام الخاصة بهم مباشرة من خلال إعدادات التطبيق.

وعلاوة على ذلك، وفقًا للتقارير الأخيرة، فإن التطبيق في طريقه لاقتراح جهات اتصال للدردشة مع مستخدميه، جهات الاتصال هذه، وفقًا للتقارير، ستكون تلك التي لم يجري المستخدم محادثة معها منذ فترة طويلة. الآن سيكون من المثير للاهتمام رؤية ذلك.

واتساب

و في الآونة الأخيرة، تم الإبلاغ عن أن الميزة متاحة لمستخدمي أندرويد ولكن أحدث تقرير WA Beta Info يشير إلى أنه حتى مستخدمي أيفون سيحصلون على هذه الميزة، وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن WA Beta Info مصدر موثوق، إلا أن WhatsApp لم يعلن عن الميزة رسميًا وبالتالي يجب علينا انتظار نوع من الإعلان الرسمي.

وفقًا للقطة شاشة تمت مشاركتها بواسطة WA Beta Info، يتم التعامل مع مختبري النسخة التجريبية المختارين من الميزة الجديدة، والتي يقال إنها تهدف إلى تعزيز تجربة الاتصال، وتقع هذه الميزة في مكان مناسب أسفل قائمة الدردشات، وتوفر للمستخدمين وصولاً سهلاً إلى المحادثات الجديدة المحتملة دون تعطيل محادثاتهم المستمرة.

تجدر الإشارة إلى أن المستخدمين الذين يفضلون عدم تلقي اقتراحات لبدء محادثات جديدة يمكنهم إلغاء الاشتراك بسهولة عن طريق إغلاق القسم المخصص الموجود أسفل قائمة الدردشات، وتتوفر ميزة اقتراح جهات اتصال للمحادثات حاليًا لمجموعة محدودة من مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS من تطبيق TestFlight، ومع ذلك، فمن المتوقع أن يتم طرحه لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضاًقد تؤدي لاختراق هاتفك.. خبير يحذر من لينكات المعايدة

قراصنة روس يسرقون مراسلات بين وكالات فيدرالية أمريكية ومايكروسوفت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: واتساب تطبيق واتساب أنستقرام أنستجرام الخاصة بهم إلى أن

إقرأ أيضاً:

شرح تغيير كلمة سر الراوتر لجميع الشركات

مما لا شك فيه أن جميعنا اليوم نمتلك أجهزة الراوتر المنزلي الخاصة بتوصيل خدمة الإنترنت للأجهزة الخاصة بك ولكن قد يحتاج البعض إلى معرفة طريقة بسيطة تساعد على تغيير كلمة سر الراوتر خصوصا عند شراء راوتر جديد تم ضبطه على كلمة سر تلقائية لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم من موقع دكتور برامج إليك أبسط خطوات تغيير كلمة السر للراوتر الخاص بك مهما كان نوعه.

خطوات تغيير كلمة سر الراوتر we

إذا كنت من مستخدمي أجهزة الراوتر الخاصة بشركة we فيمكنك تغيير باسورد الواي فاي الإفتراضي الخاص بك عبر إتباع الخطوات التالية:

أفتح متصفح الإنترنت الإفتراضي الخاص بك مثل جوجل كروم مثلا.قم بالذهاب إلى العنوان 192.168.1.1ادخل أسم المستخدم وكلمة المرور المدونين على جهاز الراوتر الخاص بكاضغط على قسم Local network.قم بعدها بالذهاب إلى قائمة Wlan.قم بالضغط على كلمة WLAN SSID Configuration لفتح إعدادات شبكة الواي فاي.اكتب كلمة سر الواي فاي الجديدة داخل خانة WPA passphrase.احفظ الإعدادات الجديدة عبر الضغط على كلمة Apply.

بهذه الخطوات البسيطة قد تكون أتمتت عملية تغيير كلمة سر الراوتر وي بإستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص مع توصيل كابل Lan أو حتى عن طريق الواي فاي مباشرة إذا كنت تستخدم جهاز لاب توب.

تغيير كلمة سر الراوتر we من خلال الموبايل بسهولة

إذا كنت لا تمتلك جهاز كمبيوتر يمكنك بكل سهولة تغيير كلمة السر للراوتر الخاص بك من هاتفك فقط عبر هذا الشرح المصور 

192.168.l.l تغيير كلمة السر we من الموبايل

واختصارا للخطوات الموضحة بالصور بالرابط السابق يمكنك الإستعانة بهاتفك بكل سهولة وتغيير كلمة سر الراوتر عن طريق إتباع الاتي : 

افتح متصفح الانترنت على هاتفكتوجه إلى صفحة إعدادات الراوتر عبر الذهاب إلى 192.168.1.1قم بأدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الموجودة على الراوترو التي تأتي إفتراضيا.اذهب إلى قسم الشبكات المحلية أو Local network.انقر على قسم الشبكات اللاسلكية Wlanقم بتخصيص إعدادات الشبكة الخاصة بك عبر خيار Wlan SSID config.قم بتعيين اسم الشبكة بجانب Network name و كلمة المرور ايضا بخانة WPA Passphrase.قم بحفظ الإعدادات عبر خيار Apply.تغيير كلمة سر الراوتر اتصالات

إذا كنت من مستخدمين الإنترنت الخاص بشركة إتصالات فيمكنك أيضا تغيير باسورد الراوتر اتصالات بكل سهولة من الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف ايضا عبر إتباع الخطوات البسيطة التالية : 

افتح متصفح الانترنت الخاص بك على جهازكتوجه إلى صفحة إعدادات جهاز الراوتر الخاص بك عبر 192.168.1.1ضع اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانات الموضحة وادخل على تسجيل دخولاضغط على قائمة إختيارات WLANاضغط على زر Security او إعدادات الأمانبعد ذلك اضغط على Access Network Listقم بإدخال كلمة مرور الواي فاي الجديدة بخانة Passphraseاحفظ جميع الإعدادات الجديدة الخاصة بك عبر الضغط على كلمة Submit.

بهذه الطريقة البسيطة تكون قد أتممت عملية تغيير كلمة سر الراوتر الخاص بشركة إتصالات ويمكنك أيضا تطبيق هذه الطريقة مع العديد من الأنواع المختلفة من أجهزة الراوتر التي يكون غالبا عنوان صفحة التحكم الخاصة بالراوتر هو 192.168.1.1.

نتمنى أن نكون قد ساعدناك في شرح تغيير كلمة سر الراوتر لجميع الانواع الراوتر المتعارف عليها وغالبا ما يمكنك تطبيقها على بعض أنواع الراوتر الاخرى مثل هواوي أو ZTE او باقي المشغلين.

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني: التحول للدعم النقدي يتيح وصول المساعدات للمواطن بشكل أوضح
  • مشاركة مميزة لقصور الثقافة بملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات
  • واتساب يختبر ميزة "شاشة الأمان" لتعزيز حماية المستخدمين من الروابط الضارة
  • واتساب يتيح ميزة جديدة للوصول إلى الرسائل غير المكتملة بسهولة
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية حياة كريمة باليوم العالمي للغة الإشارة
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية مؤسسة «حياة كريمة» باليوم العالمى للغة الإشارة «مبادرة اتكلم هنسمعك» بمدينة نصر
  • واتساب يقدم ميزة تحويل«الرسائل الصوتية» إلى نصوص قريبًا بدعم لغات متعددة
  • Threads تضيف ميزة مشاركة الموقع إلى المنشورات
  • شرح تغيير كلمة سر الراوتر لجميع الشركات
  • ميزة جديدة من جوجل فوتوز تسهل مشاركة الصور والتنقل بين الألبومات