شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قطر تنفذ استحواذات للعب دور بارز في سوق قيمتها 400 مليار يورو، وقالت كيرينج، إنها تشتري هذه الحصة مقابل 1.7 مليار يورو 1.87 .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطر تنفذ استحواذات للعب دور بارز في سوق قيمتها 400 مليار يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطر تنفذ استحواذات للعب دور بارز في سوق قيمتها 400...

وقالت كيرينج، إنها تشتري هذه الحصة مقابل 1.7 مليار يورو (1.87 مليار دولار) نقدا من شركة "ميهوله للاستثمار"، الأداة الاستثمارية المدعومة من الأسرة الحاكمة القطرية، مع احتمال شراء الأسهم المتبقية في موعد أقصاه 2028.

شركات السلع الراقية إلى تنويع مصادر عائداتها في أجواء اقتصادية مضطربة وبطء الطلب.

وقالت كيرينج إن الاستثمار في "فالنتينو" هو جزء من شراكة استراتيجية أوسع بين "كيرينج" و"ميهوله" مما قد يؤدي إلى أن تصبح "ميهوله" من حملة أسهم المجموعة الفرنسية.

وأضاف المصدر أن "ميهوله" قد تزيد حصتها في غضون خمس سنوات عن طريق بيع 70% متبقية من "فالنتينو" إلى "كيرينج" مقابل مزيج من السيولة وأسهم "كيرينج".

وقال رئيس شركة "كيرينج" فرانسو-إنيري بينو، إنه في غضون ذلك ستستكشف "كيرينج" و"ميهوله" استثمارات مشتركة محتملة أخرى بهدف تعزيز الشراكة فيما بينهما. وتسعى المجموعة الفرنسية جاهدة لزيادة حجمها وتقليص اعتمادها على العلامة التجارية الشهيرة "غوتشي" التي فقدت زخمها في السنوات القليلة الماضية وعجزت عن مواكبة انتعاش ما بعد الجائحة لمنافسين مثل لوي فيتون المملوكة لشركة إل.في.إم.إتش، كبرى شركات أوروبا في عالم السلع الراقية.

وأضاف المصدر أن الاثنين أمامهما فترة من الوقت لمعرفة مدى التوافق بينهما.

نهج طويل الأمد

وقال المصدر المطلع إن الصفقة بين "كيرينج" و"ميهوله" تم الاتفاق عليها في أقل من ثلاثة أشهر بعد أن بدأ رئيسا المجموعتين المحادثات في مايو/أيار.

وتركز استراتيجية "ميهوله" على الاستثمارات العالمية في صناعة الرفاهية من خلال نهج استثماري طويل الأجل. وتسيطر الشركة القطرية أيضا على "دار بالمين" الفرنسية للسلع الفاخرة وعلى العلامة التجارية الإيطالية الصغيرة "بال زيليري" وعلى متاجر التجزئة "بيمن" التركية للسلع الفاخرة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطر تنفذ استحواذات للعب دور بارز في سوق قيمتها 400 مليار يورو وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول بارز في حزب الله: هذه ليست إلا البداية

قال مسؤول العلاقات الاعلامية في "حزب الله" محمد عفيف إنّ "كل الادعاءات الإسرائيلية أن قوات الاحتلال دخلت إلى لبنان هي ادعاءات كاذبة".‏

وأضاف عفيف في حديثٍ لـ"الجزيرة" أنّه "لم يحدث أي اشتباك بري مباشر بعد بين مجاهدي المقاومة وقوات الاحتلال".‏

وتابع: "مجاهدو المقاومة مستعدون للمواجهة المباشرة مع قوات العدوّ التي تتجرأ أو تحاول دخول ‏الاراضي اللبنانية وإلحاق أكبر الخسائر فيها".‏

وأشار إلى أنّ "⁠قصف مقر الموساد وقاعدة 8200 ليس إلا البداية".‏      

مقالات مشابهة

  • دولة عربية على موعد مع تمويل جديد بقيمة مليار يورو من الاتحاد الأوروبي
  • 551 صفقة كبيرة بقيمة 20.4 مليار درهم في أسواق الأسهم المحلية
  • قيمتها 6 ملايين يورو.. العثور على لوحة لبيكاسو وسط الخردة
  • إسرائيل تستهدف قياديًا بارزًا في حزب الله بغارات جوية على بيروت
  • لوحة لبيكاسو تساوي ستة ملايين يورو.. معلقة منذ 50 عاما في غرفة معيشة إيطاليين، دون أن يعرفون قيمتها
  • شركة مغربية تفوز بصفقة قيمتها أكثر من 2 مليار درهم لتمديد خط TGV
  • مسؤول بارز في حزب الله: هذه ليست إلا البداية
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • بتداولات بلغت قيمتها 8.7 مليار ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 45.67 نقطة
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية