شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا توصية رحيل في الأهلي وإعارة نجم بيراميدز والزمالك في كأس العالم، 11 14 ص السبت 29 يوليو 2023 فريق الأهلي بيقولوا خدمة إخبارية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. توصية رحيل في الأهلي وإعارة نجم بيراميدز والزمالك في كأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. توصية رحيل في الأهلي وإعارة نجم بيراميدز...

11:14 ص | السبت 29 يوليو 2023

فريق الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

بيراميدز يستقر على إعارة محمود صابر

الإعلامي إبراهيم فايق، كشف أن نادي بيراميدز يستعد لضم عدة لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية، أبرزهم يسري بوزوق نجم فريق الرجاء المغربي، في صفقة تبادلية سيكون من ضمنها الثنائي محمود صابر وفخري لاكاي، وقال عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «بيراميدز يستعد لإبرام العديد من الصفقات القوية، بينهما ثلاثي مصري».

ويستعد فريق بيراميدز للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

توصية برحيل قندوسي عن الأهلي

الإعلامي إبراهيم فايق،  كشف عن قرار جديد من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بشأن مصير لاعب الوسط الجزائري أحمد قندوسي، موضحا المدرب السويسري مارسيل كولر رحب برحيله عن صفوف القلعة الحمراء، بسبب كثرة اللاعبين في خط وسط الفريق الأحمر، وقال في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «هناك توصية برحيل أحمد قندوسي من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

خالد جلال يشيد بتنظيم البطولة العربية

خالد جلال مدرب الزمالك السابق، أشاد بالأداء الذي قدمه الفريق الأبيض في بداية مشواره بالبطولة العربية، عقب الفوز الساحق على حساب الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في إطار مواجهات المجموعة الثالثة، متطرقًا للحديث عن قوة المسابقة، وقال خالد جلال في تصريحات تلفزيونية: «أشعر بأن البطولة العربية مثل كأس العالم، لها قيمة كبيرة، بنظامها بالفرق المشاركة، ولو كان الأهلي موجودا كان سيضيف أيضا للبطولة شعبية وقيمة، لكن الزمالك قدم بداية رائعة، لعبا ونتيجة، بصراحة أوسوريو يستحق التحية».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

2a03:2880:22ff:1::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. توصية رحيل في الأهلي وإعارة نجم بيراميدز والزمالك في كأس العالم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري

 


أكد الإعلامي إسلام صادق، على موافقة  السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل يوسف سيد عبدالحفيظ لاعب الفريق الأحمر الصاعد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد العروض التي وصلته من الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، يوم السبت القادم، ضمن منافسات إياب دور ال32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم رحيل لاعب الأهلي لسيراميكا  

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر تصريحات تلفزيونية: أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي بموافقته على رحيل يوسف عبدالحفيظ إلى نادي سيراميكا كيلوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المباريات باستمرار واكتساب الاحتكاك اللازم.

وكان كولر قد وافق منذ أيام على إعارة أحمد عابدين لاعب الفريق الأحمر إلى نادي سيراميكا كليوباترا أيضًا على الرغم من قيده في القائمة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • جوميز يوافق على رحيل 4 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد.. والزمالك يبدأ في التسويق
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • شبانة: الأهلي والزمالك وافقا على نظام استثنائي للدوري بشرط واحد
  • كلاسيكو العرب.. القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2024
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • حكم مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك