قالت الفنانة هبة مجدي، أنها تحمست للمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل المداح، بعد قراءة أول حلقتين؛ نظرًا لوجود موضوعات جديدة ومختلفة، وإضافة أدوار جديدة أيضًا في الأحداث.
 

 

هبة مجدي تعبر عن سعادتها بوجود فتحي عبدالوهاب في الجزء الرابع من المداح

 

وعبرت هبة مجدي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، عن سعادتها لوجود الفنان فتحي عبد الوهاب في المسلسل؛ لأن وجوده إضافة كبيرة، كما أنها تستفيد من العمل مع المخرج أحمد سمير فرج، بالإضافة إلى أن الفنان حمادة هلال محبوب جدًا، وحريص على تقديم عمل ناجح مثل الأجزاء السابقة.


 

 

وأضافت هبة مجدي قائلة: «كنت خارجة من رحاب في الجزء الثالث، بالأمومة والحاجات الغريبة اللي كانت فيها تعبتني نفسيًا وخوفت على عيالي وحاجة كانت صعبة جدًا، والحمد لله في الجزء الرابع، بيلعب على العلاقة اللي بينها وبين صابر، وبتقدم شر لأنها مش طيبة أو ي، ومش شريرة أو ي».
وأوضحت هبة مجدي أن الجزء الخاص بالجن والإثارة كان صعبًا للغاية، قائلة: «المشاهد اللي فيها الجن والرعب، مش سهلة على فكرة، كل مشهد فيه مش سهل، وكنت بحصن نفسي وبحاول أخد بالي من حياتي».
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هبة مجدى أعمال هبة مجدي أبطال المداح 4 أبطال مسلسل المداح 4 اخر اعمال هبة مجدي هبة مجدی فی الجزء

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي

علق الفنان عمرو يوسف خلال لقائه بـ برنامج «الراديو بيضحك» على مشهد صفع دينا الشربيني له خلال تصوير فيلم «شقو»، الذي أحدث رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عمرو يوسف: «لما دينا الشربيني مضت الفيلم جاءت قالت لي مشهد الصفع صعب وأنا مش هضربك بالأقلام قلت لها لا مينفعش لازم تضربيني».

دينا الشربيني

وأضاف: «قلت لدينا الشربيني لو قلم واحد ممكن يتسرق إنما التلطيشة والاقلام اللي هتضربهالي مينفعش تتسرق، لازم تتشاف وكل لما تتشاف حقيقية كل ما كانت أحسن وأنا قعدت أسخن فيها لحد لما لطشتلي بالأقلام في المشهد».

عمرو يوسف ودينا الشربيني

واستكمل عمرو يوسف حديه قائلا «دينا الشربيني كف إيديها صغير، وهي كانت خايفة تضربني ولكن مع انفعال المشهد والأداء ضربت الـ3 أقلام مظبوط مرة واحدة وكريم السبكي محتاجش يعيده وفعلا دينا ممثلة كبيرة وشاطرة».

تفاصيل فيلم شقو

أحداث فيلم شقو، مستوحاة من رواية أمير اللصوص لـ«تشاك هوجان»، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يشارك في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضاًالمخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»

عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثالث
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • السعودية في مجموعة الموت والعراق وجها لوجه مع الإردن.. تعرف على قرعة الدور الحاسم وطريق التأهل لكأس العالم
  • معركة التأهل إلى مونديال 2026 تبدأ: مجموعات قوية في قرعة الدور الثالث لتصفيات آسيا
  • قرعة تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.. صدامات نارية للسعودية و5 منتخبات عربية في مجموعة واحدة
  • قرعة نارية لتصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.. منتخب عربي ضمن الوصول
  • فيه حد هيتحاسب؟!.. مجدي الجلاد يوجه أسئلة لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع الكهرباء