قال الفنان حسني شتى أنه يحرص دائمًا على التنوع في اختيار الأدوار التي يجسدها ضمن الأعمال الفنية التي يشارك بها سواء في السينما أو التليفزيون.
وأشار حسني شتا، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلًا: «طول الوقت بسعى إني أعمل أدوار مختلفة، وده بيخلليني مبسوط بالمهنة اللي أنا شغال فيها وبنتمي لها، وطوال الوقت بدور على الأدوار اللي متبقاش شبيهه لشخصي، وبحب أدخل تجارب صعبة».


وأوضح حسني شتا أن تصنيفه كممثل جان، كان بالنسبة له تحدي في فترة ما، قائلًا: «كنت بعمل مسلسل الأب الروحي – شخصية صالح العتار، وملامح الشخصية وسيم ومهتم باللبس، والمسلسل لاقى نجاح كبير جدًا، ولما طلعت منه كانت كل الأدوار اللي بتجيلي نفس الشاب الوسيم، حتى جاء دوري في مسلسل أيوب مع أستاذ أحمد صالح، فكان التحدي إن إزاي حسني هيعمل شاب شعبي وابن بلد، وبعد نجاح أيوب بقى كل الحاجت اللي بتجيلي شعبي، فأنا بحاول طوال الوقت أخرج عن النمطية، وبقدم أقصى ما عندي عشان الشخصية توصل للناس وتبقى مصدقاها».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شخصية صالح برنامج سبوت لايت الإعلامية شيرين سليمان الإعلامية شيرين شيرين سليمان

إقرأ أيضاً:

سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية

تواصل نيابة الجمالية تحقيقاتها مع عامل لاتهامه بسرقة محتويات ورشة يعمل بها، وبيعها لأحد التجار على علم أنها من متحصلات سرقة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما استعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية عامل يُقيد شقيقه بالحبال ويشعل النيران فيه حيًا القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية كان في مستشفى العباسية.. عامل يسكب على نفسه "مية نار" بورشة نحاس

بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من  ضبط (عامل بورشة تشكيل معادن - كائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية) لقيامه بسرقة (2 طبق نحاس - حلق ذهب - كيلو ونصف جرام "كسر نحاس" - 5 كيلو جرام "عملات قديمة") من داخل الورشة محل عمله.

 

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة على فترات بأسلوب "المغافلة"، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه "سيئ النية" (4 أشخاص تم ضبطهم).

مقالات مشابهة

  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • عقب صلاة الجمعة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء للأمة العربية (شاهد)
  • سوزي الأردنية.. أعمال فنية حققت انتشار من وحي أفيهة "آه الشارع اللي وراه"
  • بو الرايقة: ليبيا تحتاج إلى رجل دولة يوحد ولا يلتفت إلى العصبيات
  • الصدعان : يجب أن تكون هناك تقنية VAR في كل الأدوار من البطولات الآسيوية .. فيديو
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • رحلة إنتاج «كوب اللبن» تواجه التحديات الصعبة (4)
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • عائدات السياحة بالعملة الصعبة تضخ 17 مليارا في خزينة الدولة خلال غشت 
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية