شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي بقرار من كولر تفاصيل مثيرة، اقترب لاعب جديد من النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي بقرار من كولر.

. تفاصيل مثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي بقرار من كولر.....

اقترب لاعب جديد من النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، وتضاؤل فرصه في الموسم القادم، بعد التعاقد مع إمام عاشور قادما من نادي ميتلاند الدنماركي.

الداخلية تكشف حقيقة الانسحاب من مواجهة الأهلي في كأس مصرلاعب جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي

وتابع، لجنة التخطيط أوصت أيضا برحيل أحمد قندوسي من الأهلي في الموسم الجديد، وهناك مفاوضات جادة من أجل خروج اللاعب على سبيل الإعارة في الموسم القادم، بعد تعاقد النادي مع إمام عاشور خلال الفترة الأخيرة، وتضاؤل فرص مشاركته مع الأهلي.

وأتم، النادي الأهلي يسعي للتعاقد مع مهاجم جديد، وبالفعل أنهي التفاوض مع جوستافو سوزا، ولكن ناديه رفض بيعه خلال الفترة الأخيرة، والأمور ما زالت جارية حتي هذه اللحظة من أجل انتقاله لصفوف النادي الأهلي، بناءا على رغبة من جانب مارسيل كولر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الأهلي بقرار من كولر.. تفاصيل مثيرة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی تفاصیل مثیرة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل

كشف الإعلامى محمد الليثى نجاح مسئولو النادي الأهلي في إقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من إرتداء القميص الأحمر.

وأضاف محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا:"رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن خاصة بعدما أكد له مسئولو الأهلي أن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق".

وقال محمد الليثى: "إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب من أجل إتمام الصفقة لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء".

مقالات مشابهة

  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • تفاصيل إصابة رباعي الأهلي.. لاعب جديد ينضم للقائمة
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • مباراة التشيك وتركيا.. أكبر عدد بطاقات في تاريخ "اليورو"
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها