تحدث المخرج محمد عبد العزيز، عن طبيعة الصداقة التي تجمع نجله الفنان كريم عبد العزيز بالفنان ماجد الكدواني، مؤكدًا على تواجد حُب كبير وصداقة عميقة بينهما.

أضاف المخرج محمد عبد العزيز، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «في كميا بتجمعهم بشكل كبير، ماجد الكدواني فنان كبير وحساس، وبيقدر يختار صدقاته بشكل كويس، والاتنين عملوا أعمال فنية مشتركة كتيرة جدًا مع بعض، عشان بيلاقو بعض، وماجد بيحترم كريم والعكس صحيح وأسس الصداقة متينة بينهم وقوية للغاية».

وكشف المخرج محمد عبد العزيز عن أعمال كريم عبد العزيز التي نالت اعجابه قائلاً: «من الأفلام الكوميدي اللي عجبتني نادي الرجال السري، بيت الروبي، بحب قوي فاصل ونعود، وأولاد العم، وطبعًا مسلسل الاختيار كان لامع فيه جدًا».

ووجه المخرج الكبير محمد عبد العزيز رسالة عتاب، إلى مخرجين الأفلام الكوميدية من الجيل الحالي قائلاً: «أنا بدرس في معهد السينما منذ عام 1964، وفاتت عليَّ أجيال كثيرة جدًا، وكل 20 أو 25 سنة آلاقي طالب يتحمس أنه يعمل عمل كوميدي، الآن كلهم بيخافوا جدًا من الكوميديا لأنها شديدة الصعوبة، وعايزة دراسة عميقة وحتى نجوم الكوميديا في العالم كله عملة نادرة للغاية، ما بصدق آلاقي حد يتحمس لعمل كوميدي».

واستكمل المخرج محمد عبد العزيز، حديثه قائلاً: «أنا بعاتبهم عتاب شديد لأن دي مش كوميديا اللي بتتعمل، والأفيهات والجري ورا الضحك دي حاجات مش دائمة، والكوميديا رسالتها أعمق بكثير جدًا، ودائمًا أقول لهم يا ولاد افهموا الضحك ده أخر مظهر من مظاهر الكوميديا».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز ماجد الكدواني المخرج محمد عبد العزيز المخرج محمد عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

ارتباط أحمد العوضي.. هل يعيش قصة حب مع فتاة جديدة بعد طلاقه لياسمين عبد العزيز؟ (تفاصيل)

خرج الفنان أحمد العوضي عن صمته ليحسم أنباء ارتباطه عاطفيًا التي تداولها البعض مؤخرًا، حيث زعم البعض إنه يعيش قصة حب مع فتاة جديدة بعد أشهر قليلة من انفصاله عن النجمة ياسمين عبد العزيز، ما أثار تساؤلات البعض عن حقيقة الأمر.

جسد عاري وقبلة غير مشروعة.. الشيخ جابر البغدادي يورط بسمة وهبة في فتنة دينية (ما القصة؟) هل يعيش أحمد العوضي قصة حب جديدة بعد طلاق ياسمين عبد العزيز؟

نفى أحمد العوضي دخوله في قصة حب جديدة بعد طلاق ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا إن كافة الأنباء المتداول عارية تمامًا من الصحة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج Mirror.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأضاف أحمد العوضي: "موضوع ارتباطي مرة ثانية ليس أمرًا سهلًا، قصة حب ازاي يعني؟ لا وقته ولا مكانه ولا ينفع دلوقتي، القلب ده مش بزرار ومش ملكي، ويوم ما هيبقى فيه حاجة في حياة أحمد العوضي هطلع أقول بنفسي مش هخبي، ومش محتاج حد يجتهد مكاني".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيأحمد العوضي يخوض ماراثون دراما رمضان 2025 بمسلسل فهد البطل

كما أشار العوضي إلى إنه اعتاد على على مطاردة الشائعات له يوميًا، منوهًا إنه في الوقت الحالي يركز فقط على تصوير مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي من المقرر أن يخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل لعام 2025، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيأحمد العوضيمسلسل فهد البطل

مسلسل "فهد البطل" يضم نخبة مميزة من نجوم ونجمات الفن أبرزهم ميرنا نور الدين، وأحمد عبد العزيز، وصفوة، ونسرين أمين، وعصام السقا، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.

أحمد العوضي وميرنا نور الدينياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها رسميًا من أحمد العوضي 

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسميًا من زوجها النجم أحمد العوضي في يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكتبت ياسمين: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور، متسائلين عما إذا كانت هذه الأنباء حقيقية بالفعل، أم إنها مجرد مزحة.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44

ووقع طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 44، في غياب العوضي، حيث كان متواجدًا في دبي لحضور لحضور افتتاح أحدث أفلامه "الإسكندرانى" مع أبطال الفيلم وعلى رأٍسهم زينة والمخرج خالد يوسف.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مقالات مشابهة

  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • "الإسكان الاجتماعي" يكشف تفاصيل وموعد طرح وحدات جديدة لمتوسطي ومحدودي الدخل (فيديو)
  • ارتباط أحمد العوضي.. هل يعيش قصة حب مع فتاة جديدة بعد طلاقه لياسمين عبد العزيز؟ (تفاصيل)
  • محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • عبد العزيز مخيون يكشف تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين الراحل حمادة عبد الحليم
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم