شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الخارجية يطالب نظيره السويدي بوقف الأعمال المتطرفة واستفزاز مشاعر المسلمين، الأحساء 8211; واس تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم ، من معالي وزير خارجية مملكة السويد .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يطالب نظيره السويدي بوقف الأعمال المتطرفة واستفزاز مشاعر المسلمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يطالب نظيره السويدي بوقف الأعمال...

الأحساء – واس تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم ، من معالي وزير خارجية مملكة السويد توبياس بيلستروم. وجدّد سمو وزير الخارجية في بداية الاتصال، رفض المملكة العربية السعودية التام لكل المحاولات المسيئة للقرآن الكريم، ومطالبتها باتخاذ إجراءات فورية لوقف هذه الأعمال المتطرفة التي تحاول النّيل من […]

وزير الخارجية يطالب نظيره السويدي بوقف الأعمال المتطرفة واستفزاز مشاعر المسلمين صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية يطالب نظيره السويدي بوقف الأعمال المتطرفة واستفزاز مشاعر المسلمين وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يعقد لقاء ثنائيا مع نظيره الألباني على هامش فعاليات "الأمم المتحدة" (تفاصيل)

عقد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة لقاءً ثنائيًا يوم 28 سبتمبر 2024، مع وزير أوروبا والشؤون الخارجية الألباني "Igli Hasani"، على هامش مشاركتهما في فعاليات الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكد عبد العاطي، أهمية مواصلة العمل على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، معربًا عن التطلع إلى عقد جولة المشاورات السياسية بين الجانبين، فضلًا عن ضرورة الارتقاء بالعلاقات الثنائية التجارية والاقتصادية.

وأبدى وزير الخارجية، حرص مصر على استمرار التعاون مع ألبانيا في مجال بناء القدرات في العديد من القطاعات، لا سيما من خلال المنح والدورات التدريبية المقدمة من الأزهر الشريف، والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

كما أشار إلى أهمية البناء على المكون الثقافي ودوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، منوهًا في هذا الإطار إلى اختيار الاتحاد من أجل المتوسط مدينتي الإسكندرية وتيرانا كأول عاصمتين للثقافة والحوار في منطقة المتوسط لعام 2025.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي مستجدات الأوضاع في لبنان هاتفياً
  • وزير قطاع الأعمال يطالب "القابضة للتشييد" بالتوسع في تصدير العقار
  • وزير الخارجية يتحادث مع نظيره الروسي
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيره الفنزويلي
  • وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الفنزويلي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني تطورات الأوضاع في غزة والضفة الغربية ولبنان
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني التطورات الخطيرة في غزة والضفة ولبنان
  • وزير الخارجية يعقد لقاء ثنائيا مع نظيره الألباني على هامش فعاليات "الأمم المتحدة" (تفاصيل)
  • وزير الخارجية: إسرائيل تمعن في الانتقام من أهل غزة رغم المناشدات الدولية بوقف نزيف الدماء
  • تفاصيل لقاء وزير الخارجية مع نظيره الجنوب إفريقي