أقام النجم عمرو دياب حفل في الجونة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ويعرف عنه أنه دائمًا يثير الجدل بإطلالاتها المميزة وساعاته الثمينة، وهذا ما حدث بالفعل في تلك الحفل.

 

ظهر عمرو دياب بإطلالة كاجوال عصرية، مرتدي بنطال جينز أسود، ونسق عليه تيشيرت أبيض، وفوقه قميص مفتوع مطبوع عليه بالرسومات البيضاء شكل الورود.

 

حفل عمرو دياب في الجونةسعر ساعة عمرو دياب في حفل الجونة

وأثار الهضبة عمرو دياب الجدل حول جمهوره بساعته القيمة التي تسائل البعض عن ثمنها، فهي من  توقيعPatek Philippe ، واتسم التصميم بأنه  مصنوع من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراط، اسوار من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراط، ويحتوي محرك الساعة على ٢٧ حجر صناعي و ٤٨ ساعة احتياط، وبلغ سعرها ٢٤٠،٠٠٠دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 12 مليون جنيه مصري، بالإضافة لبعض الأساور في اليد الآخرى.

 

ساعة عمرو ديابعمرو دياب يطرب جمهوره بأغاني من تاريخه

وافتتح عمرو دياب حفله الغنائي بأغنية يا أنا يا لأ، بـ كوبليه "خلينا ننبسط من القلب بضحكة طالعة"، وسط تفاعل كبير من الجمهور معه، وقدم فيه عددًا من الأغاني القديمة والحديثة، منها: (يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، بحبه، انت الحظ، وياه، شكرا، الكلمة الحلوة، قمرين)، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

 

عمرو دياب يشيد بـ "الحشاشين" في حفلة بالجونة

و أشاد الفنان عمرو دياب بـ مسلسل الحشاشين، الذي عُرض طوال أيام شهر رمضان 2024، على قناة ،"DMC" ووجه رسالة للمنتج تامر مرسي، أثناء حفلته التي أقيمت بالجونة، وقال: "أزيك يا تامر، الحشاشين جامد أوي برافو، عليك والله، برافو يا تامر".

 

شيرين رضا وبسمة وهبةشيرين رضا تكشف سبب انفصالها عن عمرو دياب

وظهرت الفنانة شيرين رضا طليقة عمرو دياب في لقاء ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، لتكشف سبب انفصالها منه، قائلة: "مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد".

 

واعترفت الفنانة على الهواء، بأنهما كانا كثيري الشجار، لذلك انفصلا حتى لا يخسران بعضهما كصديقين، قائلة: "وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة بيننا مكنتش لذيذة وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء على إننا نكمل حياة والمشكلات تكبير بيننا، وبعد كده منقدرش حتى نبص في وش بعض".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب عمرو دياب وشيرين رضا سعر ساعة عمرو دياب عمرو دیاب فی

إقرأ أيضاً:

أطباء بلا حدود: "معدل صادم" للوفيات في جنوب دارفور بالسودان

قالت منظمة أطباء بلا حدود، الأربعاء، إن النساء الحوامل والأمهات والأطفال حديثي الولادة يموتون بمعدل صادم في ولاية جنوب دارفور بالسودان، وإن آلاف الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية على شفا مجاعة.

وذكرت المنظمة في تقرير أن الأزمة الصحية في جنوب دارفور واحدة من أسوأ الأزمات من نوعها على مستوى العالم، وأنها ناجمة عن الصراع بين الجيش وقوات الدعم السريع الذي اندلع في أبريل من العام الماضي.

وجاء في التقرير أن "الوضع في جنوب دارفور بمثابة صورة خاطفة لما ينتشر على الأرجح بنسب مروعة في أنحاء المناطق المعزولة التي مزقتها الحرب في السودان".

وأضافت منظمة أطباء بلا حدود أنها سجلت 46 حالة من وفيات الأمهات في مستشفيين في جنوب دارفور تدعمهما المنظمة الخيرية خلال الفترة من يناير إلى أغسطس، و48 حالة وفاة لحديثي الولادة بسبب الإنتان في نفس المستشفيين خلال الفترة من يناير إلى يونيو.

وقالت المنظمة إن نحو ثلث الأطفال دون سن الثانية الذين تم فحصهم في جنوب دارفور في أغسطس كانوا يعانون من سوء التغذية الحاد، وهو أكثر من مثلي مستوى الطوارئ الذي حددته منظمة الصحة العالمية.

كما تبين أن أكثر من 80 بالمئة من هؤلاء الأطفال يعانون من سوء التغذية الحاد، وهو سبب شائع للوفاة.

وقالت جيليان بوركهارت، وهي مديرة معنية بالصحة الجنسية والإنجابية في منظمة أطباء بلا حدود في جنوب دارفور، في بيان: "تحدث حالات طوارئ صحية متعددة في وقت واحد دون أي استجابة دولية تقريبا من الأمم المتحدة وغيرها".

وتابعت: "يموت الأطفال حديثو الولادة والنساء الحوامل والأمهات الجدد بأعداد صادمة".

وأفاد التقرير بأن الصراع والنزوح يجبران النساء على الولادة في ظروف غير صحية بمناطق لا يتسنى لهن فيها الحصول على الرعاية الصحية والأدوية.

أطباء بلا حدود تدعو لتحرك حاسم

وتستضيف ولاية جنوب دارفور أكبر عدد من النازحين في السودان، وذلك بحسب الوكالة الدولية للهجرة. 

ودعت منظمة أطباء بلا حدود الأمم المتحدة إلى "التحرك بشكل حاسم لمنع المزيد من الخسائر في الأرواح في دارفور".

وتقول الأمم المتحدة، التي تستضيف اجتماعا وزاريا مع المانحين الرئيسيين والقوى الإقليمية الأربعاء لبحث "تكلفة التقاعس" عن العمل في السودان، إن نقص التمويل وانعدام الأمن وتقييد الوصول عوامل تعيق جهود الإغاثة.

وأجبرت الحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع أكثر من 10 ملايين شخص على الفرار من منازلهم، وأدت إلى تدمير أجزاء كبيرة من العاصمة وأثارت موجات من العنف الذي تحركه دوافع عرقية في إقليم دارفور.

مقالات مشابهة

  • «خروج صادم» في تنس بكين!
  • المطربة أمينة تكشف عن مفاجأة في علاقتها بالفنانة زينة.. تجمعهما مدرسة واحدة
  • ريهام سعيد تبكي بسبب عبير صبري.. ما السبب؟
  • إليسا تعبر عن ألمها تجاه الأحداث في لبنان: "كل روح راحت هي حكاية توقفت"
  • ”أخرجوا من مدينتنا!”.. فيديو صادم يوثق تمرد طرابلس ضد حزب الله
  • أطباء بلا حدود: "معدل صادم" للوفيات في جنوب دارفور بالسودان
  • عمرو دياب وأنغام.. نجوم الطرب يستعدون لإحياء حفلات نهاية شهر سبتمبر
  • الملكة رانيا: نرى في لبنان تصعيدا آخرا خطيرا
  • كنزي عمرو دياب تثير تفاعل متابعيها بأحدث ظهور (صور)
  • شركة ناشئة وأرباح بالملايين.. هل حفتر متورط في بيع النفط الليبي سرا؟