بحصن نفسي.. هبة مجدي تكشف عن طقوسها للتعامل مع مشاهد الجن في «المداح» (فيديو)
تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT
قالت الفنانة هبة مجدي، أنها تحمست للمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل المداح، بعد قراءة أول حلقتين، نظرًا لوجود موضوعات جديدة ومختلفة، وإضافة أدوار جديدة أيضًا في الأحداث.
وعبرت هبة مجدي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، عن سعادتها لوجود الفنان فتحي عبد الوهاب في المسلسل، لأن وجوده إضافة كبيرة، كما أنها تستفيد من العمل مع المخرج أحمد سمير فرج، بالإضافة إلى أن الفنان حمادة هلال محبوب جدًا، وحريص على تقديم عمل ناجح مثل الأجزاء السابقة.
وأضافت هبة مجدي قائلة: «كنت خارجة من رحاب في الجزء الثالث، بالأمومة والحاجات الغريبة اللي كانت فيها تعبتني نفسيًا وخوفت على عيالي وحاجة كانت صعبة جدًا، والحمد لله في الجزء الرابع، بيلعب على العلاقة اللي بينها وبين صابر، وبتقدم شر لأنها مش طيبة اوي، ومش شريرة اوي».
وأوضحت هبة مجدي أن الجزء الخاص بالجن والإثارة كان صعبًا للغاية، قائلة: «المشاهد اللي فيها الجن والرعب، مش سهلة على فكرة، كل مشهد فيه مش سهل، وكنت بحصن نفسي وبحاول أخد بالي من حياتي».
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: مسلسل المداح المسلسل هبة مجدي الإعلامية شيرين سليمان هبة مجدی
إقرأ أيضاً:
أحمد أمين: عرفت نفسي كمُمثل بعد 35 عاما من عمري (فيديو)
قال الفنان أحمد أمين، إنه يُعرف نفسه كمُمثل حاليا، مشيرا إلى أنه ظل حوالي 35 عاما، لا يعرف ما يقوم به بشكل حقيقي، حيث كان مهتما في إحدى الفترات بالموسيقى، بالإضافة إلى الكتابة والصحافة، فضلا عن كونه خريج كلية فنون جميلة.
«أحمد حلمي ومنى زكي».. ثنائي الفن وحكاية حب تجمع بين الكوميديا والنجاح لقاء سويدان لـ الوفد: كتاب فن الخيال يثقل الفن بخبرات ميرفت أبو عوف عملت في الرسم والصحافة والمزيكاوأضاف أحمد أمين خلال برنامج "كاستنج" الذي يذاع على قناة "dmc": "أنا قعدت 35 سنة مش عارف أنا بعمل ايه، بس أنا دلوقتي ممثل، ولما كنت بمثل وأنا صغير، كانت دي بتبقى أسعد أوقات حياتي، وكنت ببقى مبسوط أوي، ومتألق أوي وحاسس بالطفل اللي جوايا".
وأوضح أحمد أمين: "لما قعدت انشغلت في الرسم والصحافة والمزيكا، كنت حاسس ان في حاجة مش مظبوطة، وكنت كل ما افتكر الأيام اللي كنت بمثل فيها وأنا صغير، كنت بقول ان دي أحلى أيام".
وتابع: "شغلي في الكتابة، أفادني كتير في مشواري، لأنه مبدئيا في علاقة قوية بين ضعف الشخصية المكتوبة وبين العيب الدرامي، لأن ممكن تكون الشخصية بتعمل حاجة أنا مش مقتنع بيها".
وقال: "في ممثل صاحب مشروع وفي ممثل لا، ومش لازم كل الممثلين يبقوا أصحاب مشاريع، والأستاذ عادل إمام كان بيغير أجيال من المخرجين والكتاب والممثلين".