أكد الفنان طارق النهري، أن العمل في مسلسل جودر كان شيقا، مشيرا إلى أن العمل يليق بالدولة المصرية بعد غياب نوعية هذه المسلسلات في السنوات الماضية.

مسلسل المعلم الحلقة 9.. مصطفى شعبان ينجو من فخ طارق النهري اتعاملت مع ناس غريبة.. طارق النهري يوضح كيفية تجسيده لأدوار الشر

أضاف الفنان طارق النهري، خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، والإعلامي أحمد دياب، عبر برنامج ليالي العيد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه بذل مجهودا كبيرا في المسلسل حتى يخرج بهذه الصورة التي خرج بها للجمهور.

أشار الفنان طارق النهري، إلى أن مجموعة عمل مسلسل جودر، نجوم كبار ساهمت في خروج العمل بهذه الجودة.

تحدث الفنان طارق النهري، عن الصعوبات التي واجهها في مسلسل جودر، الذي تم عرضه في شهر رمضان، قائلا:"العمل يخلي الواحد يعمله، في كل حاجة، سواء لبس أو ديكور"، موضحا أنه  ظل 4 أيام يقوم بعمل مكياج الدور في المسلسل، قائلا:" الباروكة اتغيرت يمكن 20 مرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طارق النهري الفنان طارق النهری مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"

يخوض الفنان نور محمود تجربة جديدة في مسلسل "تيتا زوزو" الذي يستكمل تصوير مشاهده حاليا مع عدد من النجوم في عدة مناطق خارجية مختلفة، تمهيدا لعرض العمل الدرامي على القنوات الفضائية.
 

شخصية نور محمود

ويجسد نور دور أحد أبناء الفنانة اسعاد يونس في أول تعاون يجمع بينهما، وذلك في إطار درامي مشوق حيث تمر عائلة اسعاد يونس حيث تمر عائلتها  اسعاد يونس بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .
 

وكان الفنان نور محمود قد تألق في رمضان الماضي من خلال مسلسل محارب مع النجم حسن الرداد ومسار اجباري مع النجم أحمد داش، وسط ردود أفعال ايجابية واسعة لدى الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي.
 

نور محمود وإسعاد يونس 

وتشارك حاليًا فى مسلسل "تيتا زوزو" الذي عادت لاستكمال تصويره بعد فترة توقف من أجل إجازة عيد الأضحى.

عرض المسلسل فى موسم الأوف سيزون 

وهو العمل الذي من المقرر أن يعرض قريباً على إحدى القنوات الفضائية خلال موسم الأوف سيزون والمسلسل مكون من 30 حلقة.

إسعاد يونس شخصية إسعاد يونس فى المسلسل 

تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .

 

مؤلف المسلسل معد برنامج صاحبة السعادة 

تعاونت إسعاد يونس مع الكاتب محمد عبدالعزيز من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعود بمسلسل "تيتا زوزو" لكتابة المسلسلات.

إسعاد يونس وصلاح عبد الله أبطال تيتا زوزو 

المسلسل بطولة إسعاد بونس، يشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبدالعزيز.

إسعاد يونس فى الكواليس 

وكانت شاركت إسعاد يونس فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

كما شاركت إسعاد يونس مؤخرًا ضيف شرف على الحلقة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد وكامل الباشا. 

كواليس تيتا زوزو 

وظهرت الفنانة إسعاد يونس ضمن الحلقة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر" في دور والدة "علي" الذي يقوم بدوره الفنان أمير عيد، بعد سنوات من القطيعة بسبب خلافات بينهما، لتنتهي الجلسة بصلحهما وهو ما كانت تسعى له منذ سنوات طويلة.

كواليس تيتا زوزو 

وكان عُرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" فى السينمات، ويشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • سيد رجب يواصل الترويج لمسرحية ملك والشطر بهذه الطريقة «فيديو»
  • شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ