فن، عانت من المرض 4 سنوات سبب صادم وراء وفاة الفنانة ميلاد سري،أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري، مساء أمس الجمعة، عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عانت من المرض 4 سنوات.. سبب صادم وراء وفاة الفنانة ميلاد سري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عانت من المرض 4 سنوات.. سبب صادم وراء وفاة الفنانة...

أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري، مساء أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ47 عامًا، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وفاة ميلاد سري

ونشرت نقابة الفنانين العراقيين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة للفنانة العراقية ميلاد سري، معلقة عليها: «ببالغ الحزن والأسى، تنعى نقابة الفنانين العراقيين، رحيل الفنانة ميلاد سري».

وتابعت النقابة: «ميلاد سري وافتها المنية هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملائها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون».

وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري سبب وفاة ميلاد سري

أصيبت الفنانة ميلاد سري، ح بمرض عضال منذ 10 سنوات، وخضعت بسببه للكثير من العمليات الخارجية، وساءت حالتها الصحية خلال الأيام الماضية.

وكانت أصيبت الفنانة ميلاد سري بمرض سرطان الأذن الوسطي عام 2019م، واستطاعت التغلب عليه والشفاء منه، ولكن عاد المرض يطاردها مرة أخرى.

من هي ميلاد سري

ميلاد سري هي ممثلة عراقية، ولدت في مدينة الكاظمية عام 1976م، عائلة مكونة من ثلاثة أخوة وأخت واحدة، وبدأت مشوارها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات.

اتجهت ميلاد سري للتمثيل بعد عام 1990م، وظهرت أول مرة على خشبة المسرح من خلال مسرحية «عقود فرهود» عام 1995م، وبعدها شاركت في مسلسل«الوحاش»، وتوالت الأعمال الفنية المختلفة، وكانت أول بطولة لها في مسلسل«مناوي باشا» في جزئيه الأول والثاني.

ًبعد صراع مع «ألزهايمر».. وفاة الفنانة عايدة عبد العزيز

وفاة الفنانة جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عاما

وفاة الفنانة فاطمة مظهر عن عمر يناهز 78 عامًا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عانت من المرض 4 سنوات.. سبب صادم وراء وفاة الفنانة ميلاد سري وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها

قالت الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، أن ثورة 30يونيو نقطة تحول فى حياة الشعب المصري بصفة عامة، وللمرأة المصرية بصفة خاصة.

هي تستطيع  تنظم ورشة حول" تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية" "هي تستطيع" تختتم ورشة عمل لتعليم "فنون الجلود"

وأوضحت زهران، خلال تصريحات صحفية، أن المرأة المصرية شهدت أزهي عصورها واستاعدت مكانتها بعد ثورة 30يونيو، بعد أن عانت كثيرا خلال فترة حكم جماعة الإخوان، حيث أنها عانت من التهميش والاقصاء المتعمد فى جميع نواحي الحياة.

وأشارت رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، إلى أن المرأة المصرية حظيت بمكتسبات هائلة على مختلف الأصعدة، فقد ازداد تمثيلها في الحياة السياسية من خلال حصولها على عدد أكبر من المقاعد في البرلمان ومجلس الشيوخ، كما تم تعيين تعيينها في مناصب قيادية عليا في الحكومة.

وأكدت الدكتورة دعاء ، أن ثورة 30 يونيو مكنت الشعب المصري من استعادة وطنه المختطف، وأنقذ مؤسسات ومفاصل الدولة ومستقبلها من الضياع الذي كان مخطط لها.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • وفاة 11 إسرائيليا وإصابة 153 آخرين بحمى غرب النيل
  • وفاة طفلة بريطانية عانت من مستويات مرتفعة من البوتاسيوم.. ما القصة؟
  • عجز كبير في الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي يهدد باستنزاف الاحتياطات المالية في غضون 3 سنوات
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو
  • الشعب العراقي يحتفل بأكبر عيد ميلاد في العالم.. ما قصته؟
  • القبض على خادمة وراء سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد فى مدينة 6 أكتوبر
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم