منوعات، روبي تحيي حفلاً في جدة وتعلق على تفاعل الجمهور،روبي من حفل السعوديةالسبت 29 يوليو 2023 12 10أعربت الفنانة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روبي تحيي حفلاً في جدة وتعلق على تفاعل الجمهور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روبي تحيي حفلاً في جدة وتعلق على تفاعل الجمهور

روبي من حفل السعودية

السبت 29 يوليو 2023 / 12:10

أعربت الفنانة المصرية روبي عن سعادتها بإحياء أول حفل لها في جدة، والذي أقيم مساء الجمعة على مسرح بنش مارك، ويعد هذا الحفل هو الثاني لها في المملكة العربية السعودية، بعد حفلها بموسم الرياض العام الماضي.

ونشرت روبي رسالة شكر للجمهور السعودي عبر حسابها على إنستغرام، واصفة الحفل بأنه الأجمل، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيراً بتفاعل جمهور جدة.

وبحضور 6000 شخص، غنت روبي عدداً من أغانيها، مثل "كل أما أقوله أه" وأغنية "حتة تانية"، و"قلبي بلاستيك" ، و"ياليالي" ، و"عسل ياناس" ، و"نمت ننه"، و"استنى استنى"،  وسط تفاعل الجمهور.

وشارك روبي في إحياء الحفل مواطنها النجم رامي صبري، الذي قدم أيضاً باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

✨حمااااس الجمهور مع الفنانة روبي [email protected].. #بنش_مارك #هيئة_الترفيه #تقويم_جدة #روبي_في_جدة pic.twitter.com/m8EDLep0LI

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) July 28, 2023

107.167.122.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روبي تحيي حفلاً في جدة وتعلق على تفاعل الجمهور وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية

 


تعيش المطربة آمال ماهر حالة من الإنتعاشة الفنية في هذه الآونة حيث تستعد حاليًا لإحياء جولة غنائية مميزة لها في المملكة العربية السعودية، وتقدم من خلالها باقة من ألمع أغانيها التي تتنوع ما بين القديم والحديث والتي يتفاعل معها الجمهور، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز تفاصيل الجولة الغنائية لآمال ماهر.


تفاصيل الجولة الغنائية لآمال ماهر في المملكة العربية السعودية


تقوم الفنانة آمال ماهر بإحياء أولى حفلات جولتها الغنائية في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية وذلك في يوم 11 من شهر يوليو الجاري، أما عن ثاني محطات جولتها الغنائية فستكون في مدينة أبها وذلك في يوم 12 من شهر يوليو.


أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالمملكة العربية السعودية

تتنوع أسعار تذاكر حفل آمال ماهر وتنقسم إلى فئات مختلفة حيث أعلنت الشركة المنظمة المختصة بالحفل عن أسعار التذاكر، وجاء سعر الفئة الأولى 150 ريالًا وهو يعادل 1900 جنيه مصري، أما عن سعر الفئة الثانية فـ هو يصل إلى 250 ريالًا وهو ما يعادل 3200 جنيه مصري.


آخر أعمال الفنانة آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن آخر الألبومات الغنائية التي قدمتها الفنانة آمال ماهر هو ألبوم بعنوان "أنا كويسة" والذي تضمن عدة أغاني أبرزها: أنا الحب، الحكاية في مشهدين، أنا كويسة، كسبت الرهان، وصاحبة عمري، وقد لاقت أغاني الألبوم نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فور طرحها على حساب آمال ماهر الرسمي على موقع يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • العريش للموسيقى العربية تحيي ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • بأجواء من القرن التاسع عشر.. موسكو تحيي فعالية "حفل بوشكين الراقص" (فيديو)