صحافة العرب:
2024-07-01@23:14:35 GMT

تحطم مروحية عسكرية أسترالية

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

تحطم مروحية عسكرية أسترالية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تحطم مروحية عسكرية أسترالية، وقال وزير الدفاع الأسترالي ريتشارد مارليس في تصريحات صحفية إن أربعة أشخاص على الأقل يخشى أن يكونوا قد لقوا مصرعهم في حادث تحطم الطائرة، لافتا .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحطم مروحية عسكرية أسترالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحطم مروحية عسكرية أسترالية

وقال وزير الدفاع الأسترالي ريتشارد مارليس في تصريحات صحفية إن أربعة أشخاص على الأقل يخشى أن يكونوا قد لقوا مصرعهم في حادث تحطم الطائرة، لافتا إلى أن الطائرة المنكوبة كانت تشارك في المناورات العسكرية التي تجري كل عامين بين الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا تحت اسم "تاليسمان سابر". - خلا -

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحطم مروحية عسكرية أسترالية وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تحطم مروحیة عسکریة أسترالیة

إقرأ أيضاً:

تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)

تعرضت إحدى سيارات النجم الجزائري رياض محرز لحادث مروري في مقاطعة تشيستر في شمال غرب إنجلترا، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن".

ونشرت الصحيفة البريطانية صورا للحادث الذي تعرضت له سيارة محرز، من دون الإشارة إلى ما إذا كان النجم الجزائري هو من كان يتولى القيادة أثناء وقوع الحادث.

وجاء في تقرير الصحيفة: "تركت سيارة رياض محرز الخارقة من طراز أودي مغطاة بالخدوش بعد تعرضها لحادث سير".

وتابعت: "اصطدمت سيارة أودي RS6 ذات المقود الأيسر بشاحنة بيضاء في مقاطعة تشيستر، ويقال إن الاصطدام وقع ظهر يوم الخميس 27 يونيو".

ونوهت بأنه "لم يتضح من كان يقود السيارة أثناء تعرضها للحادث".

وتظهر الصور السيارة السوداء، التي تبلغ قيمتها 220 ألف جنيه إسترليني، وقد تعرضت لخدوش كبيرة في الجناح الأمامي لجهة الراكب.

ويبدو أيضا أن الضرر قد لحق بالعجلة الأمامية لجهة الراكب، وأظهرت صورة أخرى السيارة وهي موضوعة على الجزء الخلفي لشاحنة السحب.

يذكر أن محرز يدافع حاليا عن ألوان نادي الأهلي السعودي الذي انضم إليه في صيف العام الماضي قادما من نادي مانشستر سيتي بعد أن قضى في صفوف الأخير ستة مواسم ناجحة.

مقالات مشابهة

  • مراسل RT: أنباء عن وقوع قتلى في اشتباكات بين الجيش التركي ومسلحين سوريين من المعارضة بالشمال
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء بفرنسا
  • تحطم طائرة في باريس بعد تعلقها بخط كهرباء.. ماذا حدث للركاب؟ (فيديو)
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء
  • مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • فرانس برس: مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • بالفيديو.. تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)
  • الهند: مصرع 5 جنود جراء تحطم دبابة خلال تدريبات عسكرية
  • الهند: مصرع خمسة جنود جراء تحطم دبابة خلال تدريبات عسكرية