شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إعفاء قائد جناح بسلاح الجو اليوناني بعد انفجار أحد المستودعات بسبب الحرائق، صراحة نيوز قال موقع 8220;بورتو تيما 8221;، إنه تم إعفاء قائد الجناح رقم 111 بسلاح الجو اليوناني من مهامه حتى يتم إنجاز التحقيق في أسباب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعفاء قائد جناح بسلاح الجو اليوناني بعد انفجار أحد المستودعات بسبب الحرائق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعفاء قائد جناح بسلاح الجو اليوناني بعد انفجار أحد...

صراحة نيوز- قال موقع “بورتو تيما”، إنه تم إعفاء قائد الجناح رقم 111 بسلاح الجو اليوناني من مهامه حتى يتم إنجاز التحقيق في أسباب وملابسات الحريق والانفجارات في مستودع الذخيرة بمنطقة كارامبا. إعفاء قائد جناح بسلاح الجو اليوناني بعد انفجار أحد المستودعات بسبب الحرائق وقع الحادث مساء أمس الخميس، حيث استمر حريق قوي في هذه المنطقة لليوم الثاني على التوالي، وبسبب الرياح العاتية امتدت النيران إلى أراضي المستودعات العسكرية رغم قيام سيارات الإطفاء بحراسة المعسكر.

وأضاف الموقع: “تفيد معلومات موثوقة بأن قيادة الجناح الجوي 111 وقيادة القوات الجوية، أكدتا خطيا أن أنظمة السلامة من الحرائق وإطفاء الحرائق في مستودعات الذخيرة تعمل بشكل لا تشوبه شائبة. ولكن تبين في الواقع مساء يوم الخميس 27 يوليو، أن بعض المفاهيم مثل الوقاية من الحرائق وحماية مستودعات الذخيرة، والإطفاء التلقائي للحرائق، هي غير معروفة تقريبا هناك”. روسيا اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعفاء قائد جناح بسلاح الجو اليوناني بعد انفجار أحد المستودعات بسبب الحرائق وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز

يحسم مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي اختيار أحد من الثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر لمشاركة أحدهما أساسيا في مباراة بيراميدز بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري المصري.

واستقر كولر على عودة حسين الشحات لقيادة أحد الجناحين، بينما لم يحسم مصير الجناح الآخر وقد تكون فرصة طاهر هي الأقرب للمشاركة أساسيا بعدما شهدت الفترة الماضية تألقه في مباريات الأهلي بالدوري.

وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

فاز الاهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى وبيراميدز يوم الجمعة المقبل، فى تمام التاسعة مساء، بعد قرار مجلس الوزراء بتعديل موعد المباريات.

مقالات مشابهة

  • في الجنوب.. نيران الحرائق تقترب من المنازل بسبب القصف الإسرائيلي
  • «الكبير» يبحث مع «أبو جناح» مشروع توطين علاج الأورام بالداخل
  • “الكبير” يناقش آخر مستجدات مشروع توطين علاج الأورام
  • خلافات بينهما..حبس المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • القبض على عامل قتل شابا في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • خلافات بينهما.. تفاصيل مقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • ضبط المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز
  • الحكومة العراقية تقرر إعفاء وتدوير 7 مديرين عامين وتعالج مشاريع متلكئة
  • القبض على 3 عناصر إجرامية تخصصوا في سرقة خطوط الكابلات