شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي يُؤكد أهمية الشراكة الروسية الإفريقية، عقد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، مساء الجمعة، اجتماعاً مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على هامش القمة الروسية الإفريقية المنعقدة بمدينة سان .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المنفي» يُؤكد أهمية الشراكة الروسية الإفريقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المنفي» يُؤكد أهمية الشراكة الروسية الإفريقية

عقد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، مساء الجمعة، اجتماعاً مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على هامش القمة الروسية الإفريقية المنعقدة بمدينة سان بطرسبرغ.

وأشاد الرئيس الروسي في مستهل حديثه بكلمة المنفي خلال القمة، والقضايا التي تطرق لها، مؤكداً حرصه على إصلاح مجلس الأمن وتفعيل التعاون المشترك بين البلدين والمشاريع المتوقفة عبر لجنة مشتركة بين البلدين، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي بالمجلس الرئاسي.

كما أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حرصه على دعم الاستقرار في ليبيا للإسراع في إجراء الانتخابات.

بدوره قدم رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي شكره للرئيس بوتين على الدعوة وحفاوة الاستقبال، مؤكدا أهمية القمة والشراكة الروسية الإفريقية في خلق الاستقرار بالقارة والأمن الغذائي العالمي، متطلعاً لإنشاء لجنة مشتركة بين البلدين.

وأشار المنفي إلى أن المجلس الرئاسي يملك رؤية شاملة لتحقيق الاستقرار ويعمل على تنفيذها بالتنسيق الوثيق مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة عبدالله باتيلي، مما يتطلب دعم مجلس الأمن لاستمرار جهود المصالحة الوطنية بالشراكة مع الاتحاد الإفريقي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المنفي» يُؤكد أهمية الشراكة الروسية الإفريقية وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الرئاسی الرئیس الروسی

إقرأ أيضاً:

ملف الهجرة والإرهاب… محور لقاء المنفي وجهازي المخابرات الليبية والردع

ليبيا – التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي،الإثنين،بمقر المجلس، بخبراء من جهازي المخابرات الليبية والردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

الخبراء قدم للمنفي إحاطة عن تطورات ملف الهجرة غير الشرعية والتحديات، وآخر المستجدات التي تواجه الدولة الليبية جراء زيادة تدفق أعداد المهاجرين غير الشرعيين، بالإضافة لمناقشة ملف مكافحة الإرهاب وارتباطه بالهجرة.

 

مقالات مشابهة

  • ملف الهجرة والإرهاب… محور لقاء المنفي وجهازي المخابرات الليبية والردع
  • زيلينسكي يطلب إذن واشنطن لقصف المطارات العسكرية في العمق الروسي
  • سوناك: بوتين يريد فوز حزب العمال في الانتخابات
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية
  • ستولتنبرغ يستبعد الحاجة إلى مراجعة عقيدة "الناتو" النووية
  • «المنفي» يبحث مع السفير البريطاني التطورات السياسية والاقتصادية
  • بالصور | المنفي يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجُدد لدى ليبيا
  • المنفي يتسلم أوراق اعتماد السفير الإيراني لدى ليبيا
  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين “بورتريه” فريدا من نوعه
  • بعد تصريحات المنفي.. الصول: الرئاسي غائب عن المشهد وهو غير معني بملف الموارد المالية والإنفاق