يمانيون:
2024-07-03@17:06:08 GMT

محافظ ذمار يزور المرابطين في جبهتي حيس ومقبنة

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

محافظ ذمار يزور المرابطين في جبهتي حيس ومقبنة

يمانيون../

زار محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، المرابطين في جبهتي حيس في الساحل الغربي، ومقبنة بتعز، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها نائب مدير مستشفى ذمار العام للشؤون المالية والإدارية، عبد الكريم الثمري، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة، نقل المحافظ البخيتي تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للمرابطين بهذه المناسبة، وقدَّم لهم الهدايا العِيدية.

وأشار المحافظ البخيتي إلى أن هذه الزيارات العيدية تجسِّد التلاحم الرسمي والشعبي في مواجهة قوى العدوان، وتعزيز الصمود والاستعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس”، ضد العدو الصهيوني وداعميه (أمريكا وبريطانيا).

من جانبهم، عبّر المرابطون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارات.. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته، وإسناد الشعب الفلسطيني.

كما زارت قيادات محلية واجتماعية بذمار ومديريتي الحداء وجهران المرابطين في منطقتي الحَيْمَة والبَرْح بتعز.

وخلال الزيارات، نقل مدراء فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، المهندس محمد القوسي، وفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، عبد الكريم البخيتي، وأمين عام المجلس المحلي في مديرية الحداء، أحمد الأشبط، ومديرو فرع الهيئة العامة للموارد المائية في محافظتي ذمار والبيضاء، المهندس هيثم علوان، وفرع الهيئة العامة للنقل، إبراهيم البنوس، ومزرعة ألبان رصابة، علي الكبسي، ومديرية جهرآن، المهندس هاشم الوريث، ونائب مدير مكتب الصناعة، محمد الأكوع، ومسؤول الحشد في مديرية جهرآن، يحيى الكبسي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديريتين، تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية في المحافظة للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد الزوّار بالروح المعنوية التي يتمتع بها المرابطون، وما يقدمونه في سبيل الدفاع عن الوطن، والاستعداد للمشاركة الفاعلة في إسناد الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و925 شهيدا

الوحدة نيوز/  أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 37 ألفا و925 شهيدا، و87 ألفا و141 مصابا.

وأفادت الوزارة، في بيان لها، بأن قوات العدو ارتكبت ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 25 شهيدا و81 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضاف البيان أن العديد من الشهداء والجرحى لا يزالون تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويواصل الكيان الصهيوني عدوانه المكثف والشامل وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم 270 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين الفلسطينيين، ما خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، وألحق دمارا هائلا بالبنى التحتية والمرافق الحيوية، فضلا عما سببه من كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع نتيجة وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود؛ بسبب قيود الاحتلال.

ورغم تحذيرات وكالات الأمم المتحدة من تدهور الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، فإن الكيان الصهيوني مستمر في حربه على القطاع متجاهلا قرارين من مجلس الأمن الدولي يطالبانه بوقفها فورا، وأوامر من محكمة العدل الدولية بشأن إنهاء اجتياح مدينة رفح جنوبي القطاع، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية”.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37 ألفا و953 منذ بدء العدوان الصهيوني
  • الأمم المتحدة: أمر إخلاء الفلسطينيين هو الأكبر منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة
  • عاجل - يتمتع بخبرة ميدانية واسعة.. من هو المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد؟
  • عاجل - بعد أداء اليمين.. من هو المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية الجديد؟
  • 5 معلومات عن المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية محافظ القليوبية الجديد
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و925 شهيدا
  • شعب يُباد بشتى الطرق.. حصيلة اليوم الـ269 من العدوان الصهيوني على قطاع  غزة
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • مصيدة سفن العدوان في اليمن
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني