شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إخماد حريق كبير في البصرة نجم عن اصطدام سيارة بعمود كهرباء، بغداد IQ  بإشراف السيد قائد شرطة البصرة الدفاع المدني تحكم سيطرتها على حريق في البصرة . بإشراف السيد قائد شرطة محافظة البصرة .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إخماد حريق كبير في البصرة نجم عن اصطدام سيارة بعمود كهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إخماد حريق كبير في البصرة نجم عن اصطدام سيارة بعمود...

بغداد - IQ  

بإشراف السيد قائد شرطة البصرة..الدفاع المدني تحكم سيطرتها على حريق في البصرة . 

بإشراف السيد قائد شرطة محافظة البصرة #اللواء_قاسم_راشد_زويد أحكمت فرق الدفاع المدني سيطرتها الكاملة على حادث حريق اندلع في محلات تجارية في منطقة الرسالة اثر اصطدام عجلة بعمود كهرباء مما ادى الى قطع الاسلاك الكهربائية وسقوطها على احد المحلات مما ادى نشوب النيران به وبالقرب منه كراج لتصليح العجلات و محلات اثاث، حيث استنفرت فرق الدفاع المدني وقيادة الشرطة مفارزها ودفعت بثقلها لتطوق النيران بعد ان عملت على احاطت موقع الحادث ولتوقف امتداد الحريق لتحكم سيطرتها الكاملة على الحريق بوقت قياسي . 

كما اسفر الحادث عن اضرار مادية بالمحلات دون اضرار بشرية ، على أثر ذلك تم فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق ، يذكر ان مديرية الدفاع المدني اصدرت جمله من الوصايا والارشادات والالتزام بأجراءات السلامه واقتناء مطفأة الحريق وعدم التهاون والإهمال لتجنب حصول الحرائق.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إخماد حريق كبير في البصرة نجم عن اصطدام سيارة بعمود كهرباء وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني بالطائف يباشر حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن مباشرة حريقاً في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية في الطائف.

وقال الدفاع المدني السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: «الدفاع المدني بميسان في محافظة الطائف يباشر حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية، وما زالت أعمال الإخماد مستمرة، ولا إصابات».

#الدفاع_المدني بميسان في محافظة الطائف يباشر حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية، وما زالت أعمال الإخماد مستمرة، ولا إصابات. pic.twitter.com/EhT9Mf6jiD

— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. إخماد حريق شب بمركب نيلي في كورنيش الجيزة
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • الدفاع المدني بالطائف يباشر حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية
  • اندلاع حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بالطائف
  • مدني الرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمال
  • الدفاع المدني تخمد حريقا بمخازن وتنقذ 9 أخرى مجاورة وسط بغداد
  • إحتراق سيـارة داخل نفق واد أوشايح بالعاصمة
  • إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان
  • الدفاع المدني يسيطر على حريق داخل محكمة استئناف الكرخ
  • أمين عسير: الحرائق تندلع بفعل فاعل وندعو للإبلاغ