شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مياه الغربية تجديد اعتماد شهادة الأيزو 17.25 للمعمل المركزى للمياه، أعلن المهندس حمدى محمد شـطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية والعضو المنتدب، أنه تم تجديد اعتماد شهادة الأيزو 17.25 للمعمل المركزى للمياه .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مياه الغربية: تجديد اعتماد شهادة الأيزو 17.

25 للمعمل المركزى للمياه ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مياه الغربية: تجديد اعتماد شهادة الأيزو 17.25 للمعمل...
أعلن المهندس حمدى محمد شـطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية والعضو المنتدب، أنه تم تجديد اعتماد شهادة الأيزو 17.25 للمعمل المركزى للمياه بالشركة من المجلس الوطنى للاعتماد، بالإضافة إلى زيادة مجال الاعتماد إلى ( 109 ) عناصر، وذلك بإضافة اعتماد معمل البكتريولوجى وبعض العناصر بمعمل الكيمياء غير العضوية وإدارة جمع العينات.

وتعد شهادة الاعتماد " Iso 17.25 " من أعلى شهادات الجودة فى مجال المعامل وكفاءة الاختبارات، حيث أشاد فريق التقنية خلال زيارته يومى 26 _27 من الشهر الجارى بأداء المعمل المركزى للمياه وبمستوى كفاءة العاملين بقطاع المعامل والجودة.

وقام رئيس الشركة بتقديم التهنئة لجميع العاملين بالإدارة العامة للمعمل المركزى للمياه وإدارة الجودة وقطاع المعامل والجودة على تحقيق هذا النجاح وتجديد اعتماد شهادة الأيزو  " Iso 17.25". 

تجديد اعتماد شهادة الأيزو 17.25 للمعمل المركز للمياه 

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مياه الغربية: تجديد اعتماد شهادة الأيزو 17.25 للمعمل المركزى للمياه وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعتماد المخطط الإستراتيجى المحدث لمدينة قلين

تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، اليوم السبت، جلسة إستماع المخطط الإستراتيجى المحدث لمدينة قلين، والتى نظمت بالوحدة المحلية لمدينة قلين، بحضور  اللواء خالد كشك رئيس مركز ومدينة قلين، والمهندسة فاطمة الشوادفى، مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية، والمهندس ممدوح عبد الحليم مدير المركز الإقليمي لتخطيط إقليم الدلتا، وفريق عمل الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية، وشركاء التنمية، والتنفيذيين بالوحدة المحلية لمدينة قلين، وعدد كبير من الأهالى.

وسبق اعتماد المخطط الاستراتيجي العام وكذا المخطط التفصيلي لمدينة قلين ونظرا لإستحداث الوحدة المحلية لقرية الحرية شاملة جزء من الحيز العمراني للمدينة الأمر الذي تطلب تعديل المخطط الاستراتيجي المعتمد للمدينة فصلاً عن الحرية بمساحة مضافة للحيز حوالي 37 فدان ليصبح إجمالي مساحة المدينة 490 فدان تقريباً
‏‎
وقال المحافظ، أن جلسة الإستماع  تهدف إلى مناقشة الملامح الرئيسية للمخطط الإستراتيجى المحدث لمدينة قلين، والذى يهدف إلى تحويلها إلى مدينة مستدامة ذات موقع متميز تمتلك مقومات التنمية العمرانية القادرة على تلبية إحتياجات ومتطلبات التنمية وتوزيعها بشكل متزن بالمناطق العمرانية القائمة والمستقبلية.
‏‎وشملت مناقشات الجلسة عددًا من الموضوعات الهامة منها، إستعراض مراحل الدراسة وهى مرحلة دراسة الوضع الراهن على مستوى كافة القطاعات "العمرانية - الإقتصادية -الإجتماعية - الطرق - البنية الأساسية"، ثم مرحلة إعداد الرؤية المستقبلية للمدينة وينتج عنها تحديد الحيز العمرانى للمدينة حتى عام 2030 والذى تم إعتماده من اللجنة الدائمة لإعتماد الأحوزة العمرانية بالهيئة العامة للتخطيط العمرانى، بالإضافة لمناطق الإمتداد العمرانى، ذلك الأمر الذى يتواءم مع توجهات الدولة فى الحفاظ على الرقعة الزراعية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وصولًا إلى مرحلة إعداد المخطط الاستراتيجى العام لتشمل أهم القضايا والمحددات.

و أوضح أن المخطط الإستراتيجى  المحدث لمدينة قلين، يهدف إلى تحويل مدينة قلين إلى مدينة مستدامة ذات بيئة نظيفة، وتوفير فرص العمل للمواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم، وتطوير البنية التحتية للمدينة، هذا بالإضافة إلى توفير الخدمات الأساسية لهم، مثل التعليم والصحة والخدمات الترفيهية، وتحسين البنية التحتية للمدينة، بما فى ذلك شبكات الطرق والمرافق، والحفاظ على الرقعة الزراعية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
‏‎
وأكد أهمية المشاركة المجتمعية فى إعداد المخطط الإستراتيجى المحدث لمدينة قلين، مشددًا على ضرورة أخذ جميع الآراء والمقترحات بعين الإعتبار، مشيرًا إلى أن المخطط الاستراتيجى العام لمدينة قلين، يأتى فى إطار خطة الدولة لتحسين جودة الحياة للمواطنين وتحقيق التنمية الشاملة فى ربوع مصر.

ووافق الحضور بعد المناقشة والرد على كافة الإستفسارات على المخطط الإستراتيجى المحدث لمدينة قلين، تمهيدًا لاعتماده من وزير الإسكان والمرافق، طبقًا لقانون البناء الموحد ولائحته التنفيذية وتعديلاتهم، كما أن فور نشر قرار الإعتماد ستقوم الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية، باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعداد واعتماد المخطط التفصيلى لمدينة قلين حتى يتم العمل به وتنفيذ المشروعات المقترحة وفقًا لأوليات التنمية.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق
  • حبس عاطل لحيازته 8 قطع من مخدر الحشيش في كرداسة
  • إنجازات وزارة الري منذ عام 2014.. مشروعات للتعاون الثنائى مع دول حوض النيل.. تطوير منظومة المراقبة والتشغيل بالسد العالى بأحدث التقنيات.. تطهير ٥٥ ألف كيلومتر من المصارف سنويا
  • 29 صورة ترصد إنجازات وزارة الري في مصر وإفريقيا من عام 2014 حتى 2024
  • تعرف على إنجازات وزارة الرى خلال الفترة من عام 2014 وحتى الآن
  • انجازات وزارة الموارد المائية والرى خلال الفترة من عام 2014 وحتى تاريخه
  • 30 مليون جنيه للفرش غير الطبى لمستشفى الحميات وسيوة المركزى
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • اعتماد المخطط الإستراتيجى المحدث لمدينة قلين