تقدمت المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية بتعازيها في وفاة الصحفية حورية عياري التي وافتها المنية اليوم الجمعة.

وجاء في نص التعزية: “ببالغ الحزن والأسى, بلغ المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية, نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى, الصحفية حورية عياري, بعد صراع مع المرض”.

وذكرت المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية بأن الراحلة “عملت في عدة عناوين وطنية, منها (اليوم), التي سطع فيها نجمها لسنوات طويلة, لتنتقل إلى العمل في حقل السمعي البصري, بقناة الشروق, حيث غطت أهم الأحداث الوطنية والسياسية, خلال العشرين سنة السابقة”.

وعلى إثر هذا المصاب, تتقدم المديرية العامة للاتصال بـ”أخلص تعازيها وعميق مواساتها, إلى عائلة الفقيدة, وإلى الأسرة الإعلامية كافة, مع التضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المدیریة العامة للاتصال

إقرأ أيضاً:

"القسام" تعزي رفاق السلاح في الدفاع عن الأقصى

بيروت - صفا

تقدمت كتائب الشهيد عز الدين القسام بالتعزية إلى الإخوة في حزب الله، رفاق السلاح في معركة الدفاع عن الأقصى، وإلى الشعب اللبناني العزيز وإلى قادة محور المقاومة وإلى جماهير أمتنا باستشهاد الأمين العام لحزب الله القائد الجهادي الكبير سماحة السيد/ حسن نصر الله الذي ارتقى شهيداً مع عددٍ من إخوانه في عملية اغتيالٍ إجراميةٍ نفذها العدو الإسرائيلي في ضاحية بيروت الجنوبية أسفرت عن عشرات الشهداء والجرحى. 

وقالت "القسام" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، السبت، إننا "اليوم نودع قائداً مجاهداً تصدر قائمة المطلوبين للكيان الإسرائيلي وانتقل حزب الله خلال فترة قيادته نقلةً نوعيةً وأصبح أكثر قوةً وبأساً، كما شكلت قيادته للحزب رافعةً مهمةً للعلاقة مع المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام، لم يتوان خلالها عن تقديم كل ما يلزم مقاومتنا من دعم وإسناد واحتضان وخبرات". 

وأضافت "يُسجّل للشهيد القائد حسن نصر الله موقفه التاريخي في الوقوف إلى جانب شعبنا الفلسطيني خلال "طوفان الأقصى" أقدس وأشرف المعارك دفاعاً عن الأقصى والمقدسات، ورفضه القاطع لوقف جبهة الإسناد لغزة رغم التضحيات الجسيمة التي قدمها لبنان وحزب الله من مقاتليه وقياداته، ليتوّج ذلك بتقديم روحه فداءً للأقصى، وليختلط دمه بدماء شهداء فلسطين وقادتها المجاهدين، في أعظم صورة للتعاضد والتلاحم وأُخُوّة السلاح على طريق تحرير القدس". 

وأشارت إلى أنها على ثقةٍ عاليةٍ بأن حزب الله سيتجاوز هذا المصاب الجلل، وسيخلف القائد قادةٌ أكفاء سيواصلون الدرب الذي خطه الشهيد بدمائه ودماء إخوانه، وإن قيادة العدو الإرهابية التي تعيش نشوةً مؤقتةً وتكثف من أفعالها الإجرامية، ستدرك بعد حينٍ أنها تسير بأقدامها نحو الزوال المحتوم على أيدي المجاهدين والمخلصين من أبناء أمتنا.

مقالات مشابهة

  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • إعلام الأزهر تعقد لقاءً ترحيبًا بالطلاب وتقدم الدعم اللازم لصقل مهاراتهم الصحفية
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • رئيس الأركان يبحث مع السفير الهندي موضوعات ذات اهتمام مشترك
  • وزارة السياحة تنظم عدداً من الأنشطة للمواطنين من جميع الأعمار بمحافظات الجمهورية
  • رئاسة الجمهورية تدين اغتيال حسن نصرالله
  • رئاسة إقليم كوردستان تعزي باغتيال نصر الله وتحذر من استمرار التصعيد
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية: السيد حسن نصر الله نال وسام الشهادة وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • اللواء سلطان العرادة ورئيس الوزراء يعقدان اجتماعاً موسعاً بقيادة رئاسة الأركان العامة والمناطق والمحاور العسكرية
  • "القسام" تعزي رفاق السلاح في الدفاع عن الأقصى