متابعة بتجــرد: تستعد ميغان ماركل للكشف أكثر عن علامتها التجارية ” American Riviera Orchard” حيث من المتوقع أن تقوم دوقة ساسكس، التي تبلغ من العمر 42 عامًا، بإطلاق علامتها التجارية الجديدة في وقت لاحق من هذا الربيع بشكل رسمي.

وقد كشف مصدر مقرب من دوقة ساسكس لمجلة PEOPLE أن علامتها التجارية ستتضمن كل ما تحبه ميغان ماركل على المستوى الشخصي، ومنها كل ما يتعلق بالعائلة والترفيه والطهي إضافة إلى ديكورات المنازل.

كما قال المصدر : ” ميغان ترى أن اسم American Riviera Orchard مثاليًا. ويجعلها تشعر بالأصالة، وهي متحمسة لإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بعلامتها التجارية”.

وأضاف المصدر :” “إنها متحمسة لأحدث مغامرة شخصية لها، هذا شيء كانت ترغب بالقيام به منذ مدة طويلة، وهي متحمسة لمشاركة أسلوبها والأشياء الي تحبها.”

وكانت ميغان ماركل قد قدمت أيضًا مؤخرًا أوراقًا للحصول على علامة تجارية لاختصارات أعمالها الجديدة، وستتضمن العلامة التجارية الجديدة الخاصة بزوجة الأمير هاري الصابون والكريمات وزيوت الاستحمام والجل والملح.

وتعتزم أيضًا ميغان بيع الزيوت العطرية، وأجهزة التعطير بالقصب، والبخور، والمستحضرات البيطرية غير الطبية للعناية بالحيوانات الأليفة مثل شامبو الحيوانات، بحسب الدايلي ميل.

وكشفت الوثائق التي تم تقديمها في مكتب البراءات والعلامات التجارية الأمريكي عن طلب لتسجيل علامة تجارية لشعار الشركة.

وأطلقت الدوقة ميغان ماركل علامتها التجارية التي تحمل اسم مقر إقامتها مع زوجها الأمير هاري في كاليفورنيا بشكل غير رسمي مؤخراً.

وفور الإعلان عن العلامة التجارية تم فتح موقع إلكتروني وصفحة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تحمل اسم “أميريكن ريفييرا أوركارد American Riviera Orchard”.

اللافت أن هذه العلامة التي كشف عنها المتحدث الرسمي باسم ميغان ماركل للإعلام، أطلقت من دون أي تمهيد سابقاً.

main 2024-04-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: علامتها التجاریة میغان مارکل

إقرأ أيضاً:

التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت وزارة التخطيط، الإثنين، تشكيل فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها. 

وقال المتحدث باسم الوزارة عبد الزهرة الهنداوي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية يعمل على فحص جميع السلع والمنتجات سواء كانت المستوردة او المنتجة محليا والتأكد من مطابقتها للمواصفة العراقية".
وأوضح، "هناك معامل وورش عمل صغيرة داخل المنازل تقوم بتزوير العلامات التجارية وتسريبها الى الأسواق على أساس إنها علامات تجارية معروفة".

وأشار، الى أن "تلك العلامات المزورة تدخل الى الأسواق بطرق غير شرعية وليس عبر القنوات الصحيحة المفحوصة"، مؤكدا أن "الجهاز يسعى من خلال الفرق الميدانية المشكلة الى متابعة وضبط تلك الحالات ومعالجة مصادرها".

مقالات مشابهة

  • أكسيوس عن مسؤول بالبيت الأبيض: لدينا معلومات استخباراتية أن إيران ستطلق هجوما صاروخيا على إسرائيل قريبا
  • الغرف التجارية: استقرار ملحوظ في سوق الدواء للشهر الثاني على التوالي
  • ديلي ميل البريطانية: سلطات التحقيق ستطلق سراح ليبي متهم بتسفير متطرفين إلى سوريا
  • قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم
  • «التجارة»: حظر تسويق وترويج السلع خارج المحلات التجارية
  • التوقيت الشتوي.. عقوبة مخالفة مواعيد عمل المحلات والمولات التجارية
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها
  • aibank يكشف أسباب تغيير اسمه وعلاماته التجارية الي نكست
  • رسميا.. صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 في هذا الموعد