تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت شواطئ رأس البر في  دمياط اليوم الجمعة ثالث أيام عيد  الفطر  المبارك المصطافين والرواد وسط استعدادات الوحدة برئاسة المحاسب وليد الشهاوي وإشراف نواب المدينة؛ حيث يجري العمل طوال أجازة العيد وحتى نهاية آخر ضوء ليوم غد السبت  ، على أن يتم استئناف العمل مرة أخرى ١ مايو القادم وبداية موسم صيف ٢٠٢٤ .

يذكر أن فريق عمل الوحدة كان قد قام بتجهيز الشاطئ والخدمات الشاطئية من تركيب خيام تجميع الأطفال التائهين ونقاط الإسعاف وتجهيز منطقة معدات الإنقاذ والأبراج إلى جانب رفع كفاءة وصيانة البوابات ومداخل الشاطئ والأبراج وتسوية الرمال ، وتم اليوم تسليم عدد ٤٣ طفل تائه إلى ذويهم وإنقاذ عدد ٢٧ حالة من الغرق وغادروا جميعًا الشاطئ بكل خير

يأتي ذلك في إطار خطة الوحدة لرفع كفاءة جميع المناطق بالمدينة وتقديم أفضل الخدمات المواطنين ورواد رأس البر واستعدادات المدينة لاستقبال أجازة عيد الفطر المبارك .

شهدت محافظة  دمياط اليوم الجمعة إقبال كبير من الزائرين على مدينة رأس البر خلال ثالث أيام عيد الفطر فى ظل تشديدات من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الفطر المبارك،  حيث كثفت الوحدة المحلية بمدينة رأس البر جهودها لتوفير كافة الخدمات لزائري المدينة خلال العيد .

واستمر عمل فرق الإنقاذ بالشواطئ لليوم الثالث على التوالى  ، وسط تجهيزات لكافة الخدمات الشاطئية من أبراج إنقاذ ونقاط إسعاف وخيم تجميع الأطفال التائهين و تجهيز منطقة المعدات .

فى سياق متصل،شهد شارع النيل بالمدينة إقبال كبير،  كما كثفت الوحدة المحلية حملاتها لرفع المخلفات والاشغالات بكافة المناطق.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: راس البر دمياط رأس البر مصيف عيد الفطر عید الفطر رأس البر

إقرأ أيضاً:

جهاز دعم الخدمات العلاجية يؤكد إحالة دفعات علاج مرضى الأورام في تركيا

أعلن رئيس جهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية “أحمد مليطان” إحالة الدفعات الأولى للمستشفيات التركية المختصة بعلاج مرضى الأورام الليبيين.

جاء ذلك في تصريح لـ”أحرار” أوضح فيه مليطان أن الجهاز نسق مع المستشفيات التركية المختصة وتم إرسال الدفعة الأولى من القيمة المالية بعد زيارة أجرتها اللجنة الأمنية المختصة بمتابعة قطاع الصحة.

وأضاف مليطان أن الدفعات الأخيرة للقيمة المالية موجودة في مصرف ليبيا المركزي ومبينا أن التنسيق جار لإحالتها الأسبوع المقبل بعد حل مشكلة الإجراءات المتعلقة بالضريبة المفروضة على الدولار المقدرة بـ 27%.

وأشار مليطان إلى أنه يمكن للمرضى الموجودين في تركيا والذين هم بحاجة إلى إجراء عمليات وأخذ جرعات الكيماوي، التواصل مع رئيس المكتب الصحي في تركيا للحصول على المساعدة.

كما أوضح مليطان أن الجهاز واجه مشكلة في توفير جهاز الإمداد الطبي لبعض أدوية الأورام، لافتا إلى وجود تنسيق مع الجهات المختصة بتعليمات من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة من أجل توفير الأدوية لمرضى الأورام.

وبحسب مليطان فقد تعهد رئيس حكومة الوحدة الوطنية بحلحلة كل الإشكاليات التي تواجه مرضى الأورام بكافة جوانبها.

وبثت ليبيا الأحرار فيديو لمرضى الأورام بمستشفى “ميديبول” التركي يشتكون فيه عدم توفر علاجاتهم منذ أشهر رغم إعلان الجهات المختصة بحل كافة المشاكل قبل أسابيع، مؤكدين أنهم لم يلمسوا أيا من الوعود على أرض الواقع حتى الآن.

المصدر: ليبيا الأحرار.

أحمد مليطان Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • باستخدام "الجيت سكي".. إنقاذ 176 مصطافا من الغرق في دمياط الجديدة
  • إنقاذ 57 مصطافًا من الغرق في رأس البر بدمياط
  • علامة تظهر في البحر تؤدي إلى الغرق.. احذر تلك المناطق الهادئة
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا
  • الطرح خلال أيام.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • جهاز دعم الخدمات العلاجية يؤكد إحالة دفعات علاج مرضى الأورام في تركيا
  • رئيس مدينة دمياط الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ
  • محافظ دمياط تتابع آخر تطورات مشروع منطقة اللسان برأس البر