أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

تداولت مجموعة من الحسابات على منصة "إكس"، مقطع فيديو، للدولي المغربي ومهاجم اتحاد جدة عبد الرزاق حمد الله وهو يتعرض للضرب بواسطة "عصا" من طرف أحد مشجعي الهلال عقب نهاية المباراة التي توج فيها الأخير بلقب كأس السوبر السعودية لكرة القدم، بعد فوزه على الاتحاد بحصة عريضة 4-1.

وفي تفاصيل الواقعة الموثقة بالفيديو، دخل حمد الله في مشادة مع أحد مشجعي فريق الهلال، في مدرجات ملعب محمد بن زايد معقل نادي الجزيرة بأبوظبي، قبل أن يقوم اللاعب برش المشجع بمياه قنينة بلاستيكية كانت بيده، فيما يظهر أنها ردة فعل على كلام موجه إليه.

هذا، وتطور الأمر إلى قيام المشجع بضرب حمداالله بعصا كان يمسك بها، مما أثار غضب المهاجم المغربي الذي حاول رد الضربات لولا تدخل بعض اللاعبين والمسؤولين الذين أمسكوه.

وتدخل أحد أفراد طاقم الاتحاد وبعض اللاعبين والجماهير لتهدئة الأوضاع ومنع اللاعب من الصعود إلى المدرجات، قبل أن يقوم أمن الملعب بالقبض على المشجع الذي أحاله على الجهات الأمنية بمدينة أبوظبي، حسب ما أكدته تقارير صحفية سعودية.

يذكر أن عبدالرزاق حمدالله سجل الهدف الوحيد للاتحاد في الدقيقة 21، بعدما حصل على ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر عرقلة من رينان لودي، ليسددها المغربي ويتصدى لها مواطنه ياسين بونو قبل أن ترتد إليه ليضعها في الشباك من مسافة قريبة.

 

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر رفض بشدة استقطاب اي ظهير أيسر محلي في المرحلة القادمة.

 

وأكد شبانة على أن السويسري غير مقتنع بسد ثغرة هذه الجبهة الا من خلال التعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي.

 

واستكمل شبانة : هناك حالة غضب كبيرة يعيشها كولر بسبب فكر لجنة التخطيط برحيل المغربي رضا سليم.

 

وأضاف شبانة : ان كولر اعرب عن عدم رضاءه برحيل اللاعب او المساس بأي عنصر في القلعة الحمراء الا بعد وجود البديل المناسب.

في سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لاستضافة نظيره فاركو في السابعة من مساء الجمعة المقبل ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويخوض الاهلى اللقاء ، محتلاً وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة من 19 مباراة ، بينما يأتي فريق فاركو بالمركز الخامس عشر  برصيد 25 نقطة .

على صعيد آخر ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي ألغيت. 

 

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. 

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور
  • ‎مشجع يقفز بخطورة من المدرجات أمام رونالدو ويكاد يصيبه عقب مباراة البرتغال .. فيديو
  • بوليفيا.. آخر ما قاله قائد محاولة الانقلاب قبل اعتقاله
  • طبيب يعتدي على مريض «مقيد» بالسرير في الهند (فيديو)
  • إلغاء تنظيم بطولة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور
  • شبانة: كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • مشجع برازيلي يهاجم دانيلو ونيمار يتدخل.. فيديو
  • فيديو يدمي القلب.. مقطع جديد لبدر دحلان الشاب الفلسطيني المفجوع من تعذيب الاحتلال