شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن كأس العرب للأندية البطلة الرجاء المغربي ينتزع فوزا ثمينا أمام بلوزداد الجزائري، السعودية 8211; حول الرجاء المغربي تأخره بهدف أمام شباب بلوزداد الجزائري إلى فوز 2 1، في مباراة جمعتهما امس الجمعة، ضمن الجولة الأولى من .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العرب للأندية البطلة.

. الرجاء المغربي ينتزع فوزا ثمينا أمام بلوزداد الجزائري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العرب للأندية البطلة.. الرجاء المغربي ينتزع فوزا...

السعودية – حول الرجاء المغربي تأخره بهدف أمام شباب بلوزداد الجزائري إلى فوز 2-1، في مباراة جمعتهما امس الجمعة، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس العرب للأندية المقامة في السعودية.

وتقدم الفريق الجزائري في الدقيقة العاشرة بهدف حمل توقيع معاد حداد من ضربة رأس بعد كرة ركنية، وانتظر الرجاء حتى بداية الشوط الثاني، وبالتحديد الدقيقة 55 ليسجل هدف التعادل عبر يسري بوزوق من ركلة جزاء.

وتحصل بلوزداد على فرصة ذهبية للتقدم مجددا في الدقيقة 69 عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة محمد بلخير داخل منطقة الجزاء، لكن وامبا ضيعها.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل بوشعيب عراسي هدف الفوز للرجاء بعد متابعة جيدة لكرة ارتدت من حارس الفريق الجزائري في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وتقام في وقت لاحق اليوم، المباراة الثانية عن هذه المجموعة وتجمع بين الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

المصدر: RT

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العرب للأندية البطلة.. الرجاء المغربي ينتزع فوزا ثمينا أمام بلوزداد الجزائري وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العرب للأندیة البطلة

إقرأ أيضاً:

الرجاء يعود بفوز ثمين من آسفي بهدف قاتل

فاز الرجاء الرياضي على مضيفه أولمبيك آسفي (3-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

ووقع أهداف الرجاء الرياضي كل من يسري بوزوق (د 21، و72 ض ج) ويوسف بلعماري (د 90)، فيما سجل هدفي أولمبيك آسفي عبد الغفور لعميرات (د 32) وشيكنا صاماكي (د 39).

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب أولمبيك آسفي إبراهيم البحراوي في الدقيقة 75.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى الرجاء الرياضي إلى المركز الـ 12 إلى جانب المغرب التطواني وحسنية أكادير، برصيد 3 نقاط، فيما يحتل أولمبيك آسفي المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

 

مقالات مشابهة

  • صلاح يسجل هدفا عالميا ويمنح ليفربول فوزا ثمينا في دوري الأبطال (فيديو)
  • بـ"النيران الصديقة".. الرجاء يفوز على الفتح الرباطي
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • المشروع السعودي ”مسام” ينتزع قرابة 1400 لغم حوثي من الأراضي اليمنية خلال أسبوع
  • السائقة” يسرا جزار” تستعد لخوض تحدي باها أبوظبي 2024
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • الرجاء يعود بفوز ثمين من آسفي بهدف قاتل