يتغيب سكوت مكتوميناي من تشكيلة مانشستر يونايتد في المباراة ضد بورنموث، حيث يواصل تعافيه من إصابة في الركبة، كما أن لياقة ماركوس راشفورد محل شك أيضاً.

 

تدريبات فنية خلال مران الزمالك للبدلاء والمستبعدين من مباراة الاتحاد وزير الدفاع الإسرائيلي: مستعدون لهجوم إيران.. ونعرف كيف نرد على التهديد

وأصيب مكتوميناي (27 عاماً) بعد شد ركبته بشكل مفرط، خلال هزيمة يونايتد 4 - 3 أمام تشيلسي، في وقت سابق من هذا الشهر، ودخل بديلاً، خلال الشوط الثاني، في الدقيقة 75 بدلاً من كاسيميرو.

 

وبعد ذلك لم يكن ضمن تشكيلة يونايتد، في مباراة الأحد التي انتهت بالتعادل 2 - 2 على أرضه أمام ليفربول.

قال مدرب يونايتد، إريك تين هاغ، عن جاهزية مكتوميناي لرحلة السبت إلى بورنموث: «لا أعتقد ذلك، لدينا جلسة تدريبية اليوم، لذلك لدينا يوم، سيدفع، وهو حريص جداً على أن يكون جزءاً منها، غداً، لكن الأمر مشكوك فيه تماماً».

كان اللاعب الدولي الاسكتلندي لاعباً رئيسياً ليونايتد، هذا الموسم، حيث سجل تسعة أهداف، وصنع ثلاث مرات في 36 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

حصل يونايتد على دفعة مع عودة راشفورد إلى التدريب، بعد استبداله في الشوط الثاني من مباراة الأحد ضد ليفربول بسبب إصابة عضلية.

وأضاف تين هاغ عن مهاجم إنجلترا: «راشفورد تدرّب، أمس، فكيف يتعافى منه اليوم، لدينا تدريب آخر اليوم، وبعدها سنتخذ القرار بشأنه».

وستكون الانتكاسة الأخيرة التي تعرض لها مكتوميناي بمثابة ضربة ليونايتد والمدير الفني تين هاغ، الذي يعاني عدداً من الإصابات في فريقه.

يأتي غياب مكتوميناي بعد تأكيد النادي أن رافائيل فاران سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع مع استبعاد جوني إيفانز أيضاً من مباراة نهاية هذا الأسبوع ضد بورنموث

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد راشفورد

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره البنك الأهلي، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر» معقل ذئاب الجبل.

المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مباراة اليوم أمام البنك الأهلي، وهو يحتل المركز السابع عشر «قبل الأخير» بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة من 25 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط لا غير، و7 تعادلات وتلقى الهزيمة في 14 لقاء.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي، قبل مواجهة المقاولون العرب اليوم، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 27 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 14 هزيمة أيضًا في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، عصر اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجبل الأخضر».

وتنطلق مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب