عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص المدير الفني على الإشادة بأداء اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وشدد المدير الفني على أهمية مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وطالب بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز في اللقاء، وأكد على أهمية المباراة في مشوار الزمالك للمنافسة على الدوري.

وقام المدير الفني بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق المران استعداداً للقاء القمة المرتقب.

كما عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتناقش المدير الفني مع مدير الكرة حول الترتيبات والاستعدادات الخاصة بمباراة القمة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك مران الزمالك مران الزمالك اليوم جوميز جوزيه جوميز الدوری المصری الممتاز المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غداً الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - زياد كمال - محمد السيد - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو بالدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك وفاركو المقرر لها غدا في السابعة مساء الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو