شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بيت لحم مستوطنون يعتدون على مزارع وزوجته في تقوع، مستوطنون أرشيف رام الله دنيا الوطناعتدى مستوطنون، اليوم السبت، على مزارع وزوجته في برية تقوع، شرق بيت لحم.وأفاد مدير مكتب هيئة مقاومة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيت لحم: مستوطنون يعتدون على مزارع وزوجته في تقوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيت لحم: مستوطنون يعتدون على مزارع وزوجته في تقوع
مستوطنون - أرشيف رام الله - دنيا الوطناعتدى مستوطنون، اليوم السبت، على مزارع وزوجته في برية تقوع، شرق بيت لحم.

وأفاد مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم، حسن بريجية، بأن عددا من مستوطني البؤرة الاستيطانية التي أقيمت قبل أسابيع على أراضي المواطنين في برية تقوع هاجموا لليوم الثاني على التوالي المواطن سليم عبد البدن (65 عاما) وزوجته في أرضه التي يقيم فيها منذ سنوات، حيث حاولوا حرق خيمته والمساس بماشيته، لكن بمساعدة المواطنين والتصدي لهم حال دون ذلك، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأشار بريجية الى وجود مخطط استيطاني في تلك المنطقة، وسلطات الاحتلال تتواطأ مع المستوطنين في اعتداءاتهم ضد المواطنين، للمساهمة في نقلهم قسريا من أراضيهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيت لحم: مستوطنون يعتدون على مزارع وزوجته في تقوع وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بیت لحم

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يهاجمون قرية رنتيس برام الله

الثورة نت/..

هاجم مستوطنون صهاينة، مساء اليوم الإثنين، قرية رنتيس شمال غرب رام الله، وحاصروا شابًا في أرض زراعية، فيما اعتقلت قوات العدو الصهيوني مواطنًا آخر وسط اندلاع مواجهات.

وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستوطنين هاجموا أرضًا زراعية في منطقة “التين الشامي” في القرية، وحاصرت شابا فيها قبل أن يتصدى المواطنون لهم، فيما اندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات العدو خلال تأمينها لهجوم المستوطنين، دون أن يبلغ عن إصابات.

وأضافت المصادر، أن قوات العدو اعتقلت المواطن أسامة رسمي رياحي (40 عامًا)، خلال المواجهات.

مقالات مشابهة

  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • مستوطنون يهاجمون قرية رنتيس برام الله
  • وفد افريقى يبحث تأثير التغيرات المناخية على مزارع الرمان والجوافة بالإسكندرية
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • مستوطنون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى ويؤدون "السجود الملحمي"
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني
  • ضبط مزارع أصاب نجل عمه برش خرطوش في سوهاج
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى