صحافة العرب:
2024-09-22@10:28:33 GMT

شطب عضوية أطباء في نقابة الأطباء

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

شطب عضوية أطباء في نقابة الأطباء

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن شطب عضوية أطباء في نقابة الأطباء، السوسنةـ قال أمين سرّ نقابة الأطباء، الدكتور طارق التميمي إن النقابة لن تقوم بشطب عضوية الأطباء المتخلّفين عن الايفاء بالتزاماتهم المترتبة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شطب عضوية أطباء في نقابة الأطباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شطب عضوية أطباء في نقابة الأطباء

السوسنةـ قال أمين سرّ نقابة الأطباء، الدكتور طارق التميمي:إن النقابة لن تقوم بشطب عضوية الأطباء المتخلّفين عن الايفاء بالتزاماتهم المترتبة للنقابة في حال قيامهم بتسديد التزاماتهم.

وأضاف التميمي في تصريح صحفي:إن مجلس النقابة قرر شطب عضوية نحو (15) ألف طبيب، بسبب عدم الالتزام بالتسديد للنقابة.

وبيّن التميمي أن الرقم متغير نظرا لوجود أطباء يقومون بتصويب أوضاعهم حال ابلاغهم بالقرار، لافتا إلى أن النقابة قامت بحملات توعية مؤخرا ساهمت في زيادة عدد المسددين.

وأشار التميمي إلى أن النقابة منحت فرصة للأطباء غير المسددين بدأت في شهر تشرين الثاني من العام 2022 وانتهت في شهر آذار من العام 2023، كما أنها قامت بتقسيط المبالغ المترتبة على من يرغب بالتسديد.

وقال التميمي: إن الطبيب الذي تشطب عضويته من النقابة لا يستطيع ممارسة المهنة إلا بعد تصويب أوضاعه وفق القانون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شطب عضوية أطباء في نقابة الأطباء وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأطباء: مستعدون لتقديم أي دعم للمواطنين والمستشفيات بأسوان بعد انتشار "النزلات المعوية"

تتابع النقابة العامة للأطباء، عن كثب إصابة عدد من المواطنين بمحافظة أسوان بأعراض نزلات معوية ودخولهم على إثرها إلى المستشفيات، حيث تواصلت النقابة العامة مع نقابة أطباء أسوان الفرعية، للإطمئنان على الحالة الصحية للمرضى هناك، والأطقم الطبية العاملة بالمستشفيات.

والتقى نقيب الأطباء د. أسامة عبد الحي، بنقيب أطباء أسوان د. حامد مكي، للإطمئنان على الحالة الصحية بالمحافظة، مؤكدا استعداد النقابة العامة من خلال لجنة مصر العطاء لتقديم أي دعم للمواطنين والمستشفيات بمحافظة أسوان إذا تطلب الأمر ذلك.

وتؤكد النقابة العامة للأطباء، متابعتها لأوضاع الأطقم الطبية بمستشفيات محافظة أسوان، وتثمن النقابة دورهم في تقديم الرعاية الصحية للمرضى المحجوزين بالمستشفيات، والإطمئنان على حالتهم الصحية.

وأكدت النقابة العامة للأطباء، أنها في انتظار إعلان وزارة الصحة والسكان، نتائج الفحوصات والإجراءات التي قام بها الفريق المركزي التابع للوزارة.

وتتمنى نقابة الأطباء السلامة لأهالينا في محافظة أسوان، وللأطقم الطبية العاملين بمستشفيات المحافظة، وجميع الشعب المصري.

من جهته، طالب مقرر لجنة الإعلام بالنقابة العامة للأطباء د. أحمد مبروك الشيخ، المواطنين بضرورة اتباع الإجراءات الصحية السليمة للحد من خطر الإصابة بالنزلات المعوية.

كما طالب د. أحمد مبروك الشيخ، جميع الأطقم الطبية بمحافظة أسوان، بالإستمرار في اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، واتباع كافة وسائل مكافحة العدوى المختلفة، حفاظاً على سلامتهم.

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام "الصحفيين":
  • نقابة الأطباء تؤكد استعدادها تقديم الدعم للحالات المصابة بأسوان
  • المرض الغامض في أسوان.. بيان من نقابة الأطباء بشأن الأزمة
  • الأطباء: مستعدون لتقديم أي دعم للمواطنين والمستشفيات بأسوان بعد انتشار "النزلات المعوية"
  • أطباء لبنان تحت وقع الصدمة: لم نتخيل يوماً هذا المشهد
  • عمومية الأسنان ترفض تعديلات صندوق التقاعد
  • تعليق نقابة الأطباء على تصوير مناطق حساسة بالجسم خلال عمليات تجميل (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من النقابة بعد نشر طبيب تجميل صور لمناطق حساسة لمرضاه على السوشيال ميديا
  • نقابة الأطباء المقيمين في موريتانيا تعلن تعليق إضرابها
  • جهاز منزلي يتسبب في ارتفاع عدد وفيات الأطفال.. أطباء يحذرون من استخدامه