قامت الفنانة شريهان باستعادة ذكرياتها في مسرحية شارع محمد علي، وقامت بتوجيه كلمات مؤثرة لكل فنان شاركها في المسرحية، وذلك من خلال نشرها مقاطع من المسرحية عبر خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بكلمة لكل واحد منهم.

وقالت: "في قلبي وحيد سيف والمنتصر بالله وسهير الباروني، وتوأم روحي وعمري وصديقي وزميلي وأخى وحبيبي حي يرزق في قلبي إلى الأبد هشام سليم، والملك فريد شوقي فى قلبى وتاريخي وأتشرف".

 

 تفاصيل مسرحية شارع محمد علي

هي مسرحية مصرية من أبرز المسرحيات الاستعراضية الكوميدية قي فترة التسعينات والتي عرضت في الفترة من 1991 إلى 1995، من إنتاج فرقة الفنانين المتحدين.

وتدور أحداثها في شارع محمد علي من خلال فرقة موسيقية واستعراضية، والتي ترتبط بطلتها بقصة حب مع جارها، فهل ستحقق حلمها في النجومية والحب؟

ومسرحية شارع محمد علي تأليف بهجت قمر، إخراج محمد عبد العزيز، بطولة فريد شوقي، شريهان، هشام سليم، المنتصر بالله، وحيد سيف، سهير الباروني، يوسف عيد، ثريا إبراهيم، عادل هاشم.

 

آخر أعمال شريهان

يذكر أن آخر أعمال شريهان هي مسرحية كوكة شانيل التي عرضت في موسم عيد على منصة شاهد في 20 يوليو 2021، كوكو شانيل من إخراج هادي الباجوري، وبطولة شريهان، هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي وتامر حبيب.

تم توصير وتسجيل المسرحية في 2019 وهو أول عمل لشريهان بعد غياب 30 عام عن المسرح وتجسّد شريهان في هذه المسرحية شخصية كوكو شانيل وقدمت خلال المسرحية 9 استعراضات غنائية.

وتتناول أحداث المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة ( كوكو شانيل)، حيث تستعرض بدايتها المتواضعة منذ ولادتها في منزل فقير، وإرسالها إلى دار للأيتام بعد وفاة والدتها ورحلة صعودها في مجال تصميم الأزياء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريهان الفنانة شريهان مسرحية كوكو شانيل

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. جميلة عوض تدعم فلسطين

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

وكانت الصورة مكتوب عليها “ الشمال يموت جوعًا ”، وبهكذا دعمت جميلة فلسطين عبر حسابها ٠

IMG_1178


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الطريقة.. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان
  • شيماء سيف تتحدث عن مخاوفها قبل العروض المسرحية
  • بهذه الطريقة.. جميلة عوض تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • سيد رجب يواصل الترويج لمسرحية ملك والشطر بهذه الطريقة «فيديو»
  • بهذه الطريقة.. درة تدعم فلسطين
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة