صحافة العرب:
2024-09-19@04:06:54 GMT

فيديو.. نشوب حريق قرب ساحة سعد في البصرة

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

فيديو.. نشوب حريق قرب ساحة سعد في البصرة

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن فيديو نشوب حريق قرب ساحة سعد في البصرة، بغداد اليوم  ،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو.. نشوب حريق قرب ساحة سعد في البصرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو.. نشوب حريق قرب ساحة سعد في البصرة

بغداد اليوم -  

185.

208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. نشوب حريق قرب ساحة سعد في البصرة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟

بغداد اليوم - بغداد 

تظاهر العشرات من شريحة الخريجين، اليوم الإثنين (16 أيلول 2024)، أمام مبنى مجلس الخدمة الإتحادي وسط بغداد للمطالبة بالتوزيع وإطلاق الاستمارة من قبل مجلس الخدمة.

وتأتي هذه التظاهرة بالتزامن مع تظاهرة للعشرات من "ذوي الاستثناء" في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار أمام مبنى ديوان المحافظة حيث أقدموا على حرق مدخل بوابة الديوان.

ووفقا لمراسل "بغداد اليوم"، فأن" العشرات من الخريجين أصحاب الاستثناء نظموا تظاهرة امام مبنى ديوان المحافظة"، مبينا أن "التظاهرة تحولت إلى مصادمات مع قوات مكافحة الشغب، التي استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين".

وفي محافظة البصرة تظاهر العشرات من الموظفين وقطعوا الطريق الدولي السريع الرابط مع العاصمة بغداد للمطالبة بتعديل سلم الرواتب".

وسبق أن تظاهر عشرات الخريجين في ذي قار احتجاجاً على قرارات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أثناء زيارته للمحافظة، بعد استثنائه أكثر من 4 آلاف خريج من أبناء مركز المحافظة، لغرض التعيين ضمن تعيينات الـ9 آلاف درجة.

 

مقالات مشابهة

  • حريق هائل يلتهم مصنعا للمواد الغذائية في أكتوبر
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو
  • تفاصيل مقتل العائلة في البصرة على لسان أقاربها.. فيديو
  • نشوب حريق فى شقة وإصابة شخصين بمركز جهينة سوهاج
  • نشوب حريق في ميناء أسدود
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • كشف ملابسات واقعة نشوب حريق في مزرعة بالوادى الجديد
  • تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟