شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تصاعد استهداف موظفي البعثات الدولية في مناطق المرتزقة، منذ بد العدوان على اليمن وبدء نشاط الجمعيات في تلكم المناطق سواء في عدن والضالع وابين وشبوة وحضرموت ضلت تلك المنظمات والهيئات هدفا للمرتزقة وكان .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصاعد استهداف موظفي البعثات الدولية في مناطق المرتزقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصاعد استهداف موظفي البعثات الدولية في مناطق المرتزقة

منذ بد العدوان على اليمن وبدء نشاط الجمعيات في تلكم المناطق سواء في عدن والضالع وابين وشبوة وحضرموت ضلت تلك المنظمات والهيئات هدفا للمرتزقة وكان اخرها استهداف مدير  برنامج  الغذاء العالمي اردني الجنسية (حميدتي ) الذي قتل برصاص مسلحين اثناء تناوله وجبة الغداء في التربة .

هذه العملية تلاها عملية السطو على سيارة تابعة لمنظمة إنسانية تعمل في المخا حيث قام عناصر مسلحة على متن طقم عسكري يعتقد انتمائهم الى فصائل الانتقالي باعتراض سيارة المنظمة بين منطقتي خور عميرة ومشهور بلحج وبعد ان  أطلقوا النار في الهواء وأجبروا سائق السيارة وزميلة على النزول من السيارة، استولوا ونهبوا كل محتوياتها .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصاعد استهداف موظفي البعثات الدولية في مناطق المرتزقة وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركات الشحن البحري تتوقع استهداف السفن المتجهة إلى موانئ “إسرائيل” من اليمن ولبنان وتطالب بتدابير احترازية

الجديد برس:

رفعت شركات النقل البحري مستوى الخطر على السفن التي تزور موانئ كيان الاحتلال الإسرائيلي، متوقعةً استهدافها من اليمن ولبنان.

وقالت وكالة “رويترز” إن “قطاعات في الأمن والنقل البحري ترفع مستوى الخطر الذي يهدد السفن التي تزور الموانئ الإسرائيلية مع احتمال ضربات صاروخية من لبنان واليمن”.

وأضافت أن “السفن التي تزور الموانئ الإسرائيلية تواجه تهديداً أكبر يتمثل في استهدافها من قبل الحوثيين في المياه المفتوحة بالبحر الأحمر”.

ونوهت الوكالة بأن “أكبر اتحادات قطاع الشحن البحري طلب من السفن تزور الموانئ الإسرائيلية أن تفرض قيوداً على الوصول إلى معلوماتها”.

إلى ذلك أكدت شركة “أمبري” للأمن البحري أن “تقييمها للمخاطر التي تهدد السفن التي تزور موانئ إسرائيل مرتفعة مع احتمال ضربات من لبنان ضد ميناء حيفا”.

وأشارت إلى أن “موانئ أسدود وعسقلان والخضيرة وإيلات معرضة للخطر باستمرار نتيجة العمليات من غزة واليمن والعراق”.

مقالات مشابهة

  • إصابة سفينة بضربة مسيّرة قبالة سواحل اليمن وسط تصاعد الهجمات الحوثية
  • الحوثيون يعلنون استهداف مناطق عسكرية بإسرائيل بخمس مسيرات
  • صواريخ اليمن تُغيّر معادلة البحر الأحمر وتفرض حصارًا على إسرائيل
  • منظمة الهجرة الدولية: 16,350 فردًا نزحوا في اليمن منذ بداية العام
  • رداً على اغتيال نصر الله: اليمن يدخل مرحلة جديدة من المواجهة بلا حدود
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • رابطة علماء اليمن تدين استهداف العدوان الإسرائيلي الأعيان المدنية في الحديدة
  • استقبال رسمي لممثل اليمن في المسابقة الدولية للقرآن الكريم وتكريم خاص من وزير الأوقاف
  • شركات الشحن البحري تتوقع استهداف السفن المتجهة إلى موانئ “إسرائيل” من اليمن ولبنان وتطالب بتدابير احترازية